• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحضير صالات المؤتمرات

النتائج لأجل

تحضير صالات المؤتمرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PG PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة PG PROMOTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم حفلات, معارض مهنية, و تنظيم المؤتمرات. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  2. MAISON ET OBJETS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON ET OBJETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات ملحقات ديكور, استقبال معارض, و أثاث للمعارض والمؤتمرات. ومقرها في Paris 9, فرنسا.

  3. LES FILMS DU CYCLONE

    فرنسا

    المؤسسة LES FILMS DU CYCLONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات الوسائط المتعددة, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DESIGN YOUR EVENT

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN YOUR EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تأجير معدات الترفيه والمسارح, تأجير صالات للحفلات, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Sucie-En-Bry, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SMART EVENT

    فرنسا

    المؤسسة SMART EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. AU WEEK END

    فرنسا

    المؤسسة AU WEEK END, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات صالات الاستقبالات بحديقة, و تأجير صالات احتفال خاصة. ومقرها في CERGY, فرنسا.

  3. MILOS MILETIC

    فرنسا

    المؤسسة MILOS MILETIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، معارض وصالونات. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, معارض مهنية, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و معارض مهنية. ومقرها في Drancy, فرنسا.