• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صالونات

النتائج لأجل

صالونات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  2. PLV BROKER

    فرنسا

    المؤسسة PLV BROKER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، معارض وصالونات, حامل معرض, و نقاط البيع، معارض وصالونات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. ECOLE DU PALACE

    فرنسا

    المؤسسة ECOLE DU PALACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات صالات مسرحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HÔTEL LE ROBINET D'OR

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL LE ROBINET D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات للمنتديات, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FIRST CONNECTION

    فرنسا

    المؤسسة FIRST CONNECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MESSE FRANKFURT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MESSE FRANKFURT FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PG PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة PG PROMOTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم حفلات, معارض مهنية, و تنظيم المؤتمرات. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  3. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PTOLEMEE

    فرنسا

    المؤسسة PTOLEMEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, تنظيم الأحداث للشركات, إدارة مشروعات, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DESIGN YOUR EVENT

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN YOUR EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تأجير معدات الترفيه والمسارح, تأجير صالات للحفلات, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Sucie-En-Bry, فرنسا.

  1. ATELIER DES AVERNES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DES AVERNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, مُصَنع الإضاءة وتركيبات الإضاءة, مصباح لامباروس, و مصابيح ومصابيح إضاءة صالون السيارة. ومقرها في La Celle Sur Morin, فرنسا.

  2. EUROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة EUROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم ومعالجات الغرف النظيفة. كما تعمل في قطاعات غرف نظيفة, سقف مطاط للغرف النظيفة, و غرف معقمة وصالات بيضاء. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  1. STD RELITIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD RELITIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، معارض وصالونات, نقاط البيع، توزيع واسع النطاق, عمليات تكييس, خزن، تجهيزات ونظم, نقاط البيع، معارض وصالونات, و نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARTISTES DISPONIBLES

    فرنسا

    المؤسسة ARTISTES DISPONIBLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EVENTSIGNATURE

    فرنسا

    المؤسسة EVENTSIGNATURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات تنظيم الحفلات في المنازل, و تنظيم الزواجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MYSTERE BOUFFE

    فرنسا

    المؤسسة MYSTERE BOUFFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات صالات مسرحية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الآلات الموسيقية, و تأجير قاعات الاجتماعات. ومقرها في Pré-Saint-Gervais, فرنسا.

  5. SAS STIK AND CO

    فرنسا

    المؤسسة SAS STIK AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات معارض وصالونات، تنظيم, تصاميم صالات عرض, معارض وصالونات، تنظيم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  6. OOPERCAST

    فرنسا

    المؤسسة OOPERCAST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات لمؤتمرات الفيديو. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  7. AMI&LO

    فرنسا

    المؤسسة AMI&LO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و أغراض صالات الألعاب والرشاقة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  8. ALIAS SANTÉ

    فرنسا

    المؤسسة ALIAS SANTÉ, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تطبيقات التجارة الإلكترونية. كما تعمل في قطاعات منتجات الصحة, عصا للمشي, و أغراض صالات الألعاب والرشاقة. ومقرها في Linas, فرنسا.

  1. AU WEEK END

    فرنسا

    المؤسسة AU WEEK END, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات صالات الاستقبالات بحديقة, و تأجير صالات احتفال خاصة. ومقرها في CERGY, فرنسا.

  2. AGP SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة AGP SYSTEME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  3. SMART EVENT

    فرنسا

    المؤسسة SMART EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. CAMEL CHEGRANI

    فرنسا

    المؤسسة CAMEL CHEGRANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاعد صالات عرض. كما تعمل في قطاعات مقاعد للسينما, و مقاعد للمسارح. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  5. MEDICAL INTERNATIONAL PRESENCE

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL INTERNATIONAL PRESENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ID2STAND

    فرنسا

    المؤسسة ID2STAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات حامل معرض. ومقرها في Lésigny, فرنسا.

  7. SA LIGNE VAUZELLE

    فرنسا

    المؤسسة SA LIGNE VAUZELLE, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, طاولات وكراسي, مقاعد مركبات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  8. AERO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة AERO DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, طاولات وكراسي, مقاعد مركبات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  9. PROCEDES CHENEL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROCEDES CHENEL INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات معارض وصالونات، تنظيم, معارض، تنظيم وتجهيز, معارض وصالونات، تنظيم, و معارض، تنظيم وتجهيز. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  10. MAISON ET OBJETS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON ET OBJETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات ملحقات ديكور, استقبال معارض, و أثاث للمعارض والمؤتمرات. ومقرها في Paris 9, فرنسا.