• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب

النتائج لأجل

أنابيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. HBCM RAMONAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HBCM RAMONAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. كما تعمل في قطاعات فراشي مداخن, مدافئ, التخلص من الكريوزوت المتبلور والزفت العالق بالمداخن, و تغيير المدافئ بالأسبستوس لجعلها مطابقة للمواصفات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. SERTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SERTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, هيدروجين, و أنابيب صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  3. PONTICELLI FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PONTICELLI FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RAMONAGE RUBEN

    فرنسا

    المؤسسة RAMONAGE RUBEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELLIPSE-PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة ELLIPSE-PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أنابيب تجهيزات الغاز, و تنصيب الأنابيب. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  2. ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.