• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب

النتائج لأجل

أنابيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.

  2. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.

  3. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  4. MICROCERTEC

    فرنسا

    المؤسسة MICROCERTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حلقات من كاربايد السيليسيوم, و أنابيب من السيراميك. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  5. HANSSEN MACHINE TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة HANSSEN MACHINE TOOLS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بدون لحام, و ثني الأنابيب. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HBCM RAMONAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HBCM RAMONAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. كما تعمل في قطاعات فراشي مداخن, مدافئ, التخلص من الكريوزوت المتبلور والزفت العالق بالمداخن, و تغيير المدافئ بالأسبستوس لجعلها مطابقة للمواصفات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  2. GATINE

    فرنسا

    المؤسسة GATINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, أنابيب كرتونية, أنابيب للتغليف, أنابيب من بلاستيك, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  3. EMBALFORME

    فرنسا

    المؤسسة EMBALFORME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات وعاء زجاجي, أنابيب من بلاستيك, تغليف للمستحضرات, و تغليف مستحضرات صيدلانية. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  4. LE TUBE CARTON - NEDELEC

    فرنسا

    المؤسسة LE TUBE CARTON - NEDELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات أنابيب كرتونية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  1. JACOB DOSATEC

    فرنسا

    المؤسسة JACOB DOSATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  2. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  1. ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في La-Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  2. MORGANA

    فرنسا

    المؤسسة MORGANA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مغايرات هيدروليكية, مبادلات الأنابيب, متبادلات الحرارة, و مبادلات الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.

  3. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  5. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  6. SERTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SERTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, هيدروجين, و أنابيب صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  7. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  8. SWAGELOK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SWAGELOK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, مكون لبنية السوائل, كاشفات تسرب الغاز, وصلات سريعة, و حنفيات وسكورة. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  1. WALTHER SARL

    فرنسا

    المؤسسة WALTHER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات أنابيب خاصة بالهيدروليك. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. ARCUS INOX

    فرنسا

    المؤسسة ARCUS INOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  3. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  4. INOXTUBE

    فرنسا

    المؤسسة INOXTUBE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير حديدية دقيقة. ومقرها في COULOMMIERS, فرنسا.

  5. FRANCE CALFEUTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CALFEUTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, و عزل. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.

  6. CHAMP STEEL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMP STEEL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات تركيبات المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. JACOB CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة JACOB CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, تقويس الأنابيب المعدنية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  8. GAINOPLAST

    فرنسا

    المؤسسة GAINOPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  9. CARRAT

    فرنسا

    المؤسسة CARRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, كاوتشوك, مطاط، خراطيم وأنابيب, أنابيب وخراطيم مطاطية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. C.E.J.N. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.E.J.N. FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, هواء مضغوط، نظم ومعدات, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, مقرن سريع التركيب, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Courcouronnes Cedex, فرنسا.