• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضيات

النتائج لأجل

أرضيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  3. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. EJ RESINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EJ RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تطبيق راتنج الايبوكسي, طلاءات راتنجية, و تلبيس الأرضيّات بالراتينج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALI A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALI A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إصلاح وعناية, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DP CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DP CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, صيانة أرضيات, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  2. KARLCLEAN EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KARLCLEAN EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, تنظيف الأثاث, تنظيف الأرضيات البولي فينايل كلورايد, و تنظيف. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  3. TM RESINE SOL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TM RESINE SOL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات تلبيس الأرضيات, الرسم الاستشفافي, علامات الأرض, ساحة انتظار, دهانات, رسم إشارات, تطبيق راتنج الايبوكسي, و بوليوراثان. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. KECHIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KECHIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات حمالون, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف الأرضيات من الكاوتشوك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MR RESINE

    فرنسا

    المؤسسة MR RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تجديد أرضيات صناعية, و علامات الأرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. UNINET EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة UNINET EUROPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف الأرضيات, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات التنظيف الصحية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. MSOL

    فرنسا

    المؤسسة MSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه, صقل الأرضيات الخشبية, و تصليح الأرضيات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للمباني. كما تعمل في قطاعات وضع أرضيات, أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Neuilly sur Seine, فرنسا.

  2. GLOBAL LEADERS COORPORATION (GLC)

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL LEADERS COORPORATION (GLC), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف المحلات الكبيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. STE LHEUREUX & CIE

    فرنسا

    المؤسسة STE LHEUREUX & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نظم غربلة, وحدات غسيل صناعي, أشغال تحت الأرض، مقاولون, نظم غربلة, أنظمة جرش المعادن, وحدات غسيل صناعي, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Perigny, فرنسا.

  4. NOVA HÉLIOS

    فرنسا

    المؤسسة NOVA HÉLIOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمة تنظيف الأرضيات. ومقرها في Frépillon, فرنسا.

  5. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  6. DECOPLUS PARQUET

    فرنسا

    المؤسسة DECOPLUS PARQUET, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات باركيه خشب البلوط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  8. LE MEILLEUR DU SOL

    فرنسا

    المؤسسة LE MEILLEUR DU SOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية البلاط, موكيت, أرضيات باركيه, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. EURL GSA

    فرنسا

    المؤسسة EURL GSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صقل الأرضيات الخشبية, دهّانين, و تركيب الواح الطاقة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. SAS PARQUETEMENT VOTRE

    فرنسا

    المؤسسة SAS PARQUETEMENT VOTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه, و تزجيج. ومقرها في Dampmart, فرنسا.

  3. LES PONCEURS FRANÇAIS

    فرنسا

    المؤسسة LES PONCEURS FRANÇAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تزجيج, تنظيف بالرمل (صنفرة), و وضع البار كيه. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  4. VITARG

    فرنسا

    المؤسسة VITARG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, أغطية أرضية, أسقف معلقة, و دهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MP PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة MP PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات وضع أرضيات, دهانات, و دهّانين. ومقرها في Charenton-Le-Pont, فرنسا.

  6. GT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة GT CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, قرميد وبلاط، شركات, أغطية أرضية, غطاء لأرضية الحمامات, و إكساء أرضيات خارجية. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  7. SARL PEINTURE ET DECORATION DANIEL TOURET

    فرنسا

    المؤسسة SARL PEINTURE ET DECORATION DANIEL TOURET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, دهان، مقاولون, أشغال إنهاء, و دهان، مقاولون. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  8. MILLET DECO

    فرنسا

    المؤسسة MILLET DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الراتنج للداخل للاستخدام المدني. ومقرها في Mézières Sur Seine, فرنسا.

  9. OCEANIC PARQUET

    فرنسا

    المؤسسة OCEANIC PARQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Ormesson, فرنسا.

  10. SAS GENERAL BETON

    فرنسا

    المؤسسة SAS GENERAL BETON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. ومقرها في Gargenville, فرنسا.