• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضيات

النتائج لأجل

أرضيات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  3. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  4. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  5. BIKOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIKOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, دعاية في أماكن البيع, تصميم وحدات العرض, تصميم حوامل العرض الأرضية والموضوعة على المنضدة, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROKA DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROKA DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  2. EJ RESINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EJ RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تطبيق راتنج الايبوكسي, طلاءات راتنجية, و تلبيس الأرضيّات بالراتينج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. ALI A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALI A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إصلاح وعناية, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. DP CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DP CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, صيانة أرضيات, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  1. KARLCLEAN EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KARLCLEAN EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, تنظيف الأثاث, تنظيف الأرضيات البولي فينايل كلورايد, و تنظيف. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  2. V3CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة V3CLEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, سفّاطات, غسيل نوافذ, زجاج الشبابيك, تنظيف, تنظيف وصيانة، أدوات, أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات, أغراض تنظيف, و مكنسة كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. KECHIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KECHIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات حمالون, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف الأرضيات من الكاوتشوك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FRANKLIN FRANCE

    فرنسا

    تُعد شركة FRANKLIN FRANCE شركة مُتخصصة في منهج شامل لحماية من الصواعق منذ عام 1980، فضلاً عن كونها شركة رائدة بلا منازع في مجال موانع الصواعق, الكشف والحماية من الصواعق. تقدم الشركة مجموعة كاملة من منتجات ذات جودة عالية لتوفير الحلول التي تتلاءم مع احتياجات عملائها الفرنسيين والدوليين. وتقوم شركة FRANKLIN FRANCE بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت موانع الصواعق Saint Elme ، Active 1D و Active 2D القابلة للاختبار عن بعد، Stormdetec ، موانع الصواعق وجميع الملحقات الخاصة بالتوصيل والتركيب بالأرض. وتعتبر الشركة التي تنتمي لمجموعة SICAME ، في تطور مستمر , فضلاً عن كونها حاصلة علي شهادة ISO 9001، ISO 14001 و OHSAS 18001. يعكس الحصول على شهادة Qualifoudre منذ عام 2005 جودة الخدمات في 4 مجالات : التصنيع، تحليل مخاطر البرق، الدراسات الفنية ، عمليات التركيب والتحقق مهما كان مستوى التعقيد. لمزيد من المعلومات نرجو زيارة موقعنا علي شبكة الانترنت www.franklin-france.com

  3. PLAYGROUND AIRE DE JEUX POUR ENFANTS

    فرنسا

    المؤسسة PLAYGROUND AIRE DE JEUX POUR ENFANTS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ملاعب الأطفال, ملاعب, و تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب. ومقرها في Crouy-Sur-Ourcq, فرنسا.

  4. PLANET N CO

    فرنسا

    المؤسسة PLANET N CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات أرضية من بلاستيك بي في سي, لاصق, موكيت, و قطع تزينية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  5. HIMFLOOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة HIMFLOOR SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, تجديد أرضيات صناعية, طلاء أرضية صناعية, و أرضيات صناعية مانعة للانزلاق. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  6. AMPERE SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت صناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, أمان مهني، تجهيزات, زيوت التزليق الصناعية, علامات الأرض, و أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  7. MR RESINE

    فرنسا

    المؤسسة MR RESINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أداة وضع راتنج الايبوكسي, تجديد أرضيات صناعية, و علامات الأرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. GEMT

    فرنسا

    المؤسسة GEMT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  1. STONHARD

    فرنسا

    المؤسسة STONHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الرتنج, و أرضيات صناعية. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  2. CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة CPLC - COMPAGNIE PARISIENNE DE LINOLÉUM ET DE CAOUTCHOUC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للمباني. كما تعمل في قطاعات وضع أرضيات, أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Neuilly sur Seine, فرنسا.

  3. ADS EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ADS EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, و علامات الأرض. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  4. MATECA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MATECA ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات الأرض, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  5. RESIPOLY

    فرنسا

    المؤسسة RESIPOLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات من الرتنج. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENT DECAUDIN

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENT DECAUDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات طريق, أثاث للشوارع, و علامات الأرض. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

  7. MSOL

    فرنسا

    المؤسسة MSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وضع البار كيه, صقل الأرضيات الخشبية, و تصليح الأرضيات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  8. GAMMA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GAMMA INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات مرتفعة, أرضيات مستعارة, أرضيات مرتفعة, أرضيات تقنية معيارية, أرضيات مستعارة, و أرضية طافية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  9. GLOBAL LEADERS COORPORATION (GLC)

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL LEADERS COORPORATION (GLC), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف المحلات الكبيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  10. UNINET EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة UNINET EUROPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف الأرضيات, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات التنظيف الصحية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.