• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معلوماتية - كومبيوتر

النتائج لأجل

معلوماتية - كومبيوتر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EET FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. LA SOURIS DIGITALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA SOURIS DIGITALE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كومبيوترات محمولة, ملقم إلكتروني, كومبيوترات محمولة, شبكات كمبيوتر, و كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MOUSSA COULIBALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOUSSA COULIBALY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, أجهزة, أجهزة منزلية كهربائية, معدات تبريد, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. ECONVIVIAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECONVIVIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LAST MARKET

    فرنسا

    المؤسسة LAST MARKET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات كائنات مرتبطة, حواسيب محمولة, درّاجات أطفال كهربائية, دراجات كهربائية, و كائنات مرتبطة. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RECARKET

    فرنسا

    المؤسسة RECARKET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. ومقرها في Montereau-Fault-Yonne, فرنسا.

  2. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. INTERSEC

    فرنسا

    المؤسسة INTERSEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris La Défense, فرنسا.

  4. GEOSYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEMS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج كومبيوترية, المسح, و كشف مسافي. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. ATOUTEK

    فرنسا

    المؤسسة ATOUTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TEKKEYS

    فرنسا

    المؤسسة TEKKEYS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, إكسسوارات للمعلوماتية وأتمتة المكاتب, تكنولوجيا معلومات، برامج, استيراد الحواسيب, و طابعات. ومقرها في Stains, فرنسا.

  2. PROSUM

    فرنسا

    المؤسسة PROSUM, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Noiseau, فرنسا.

  1. START SPACE

    فرنسا

    المؤسسة START SPACE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, تجارية الكترونية, اصلاح طابعات, و تصليح الهاتف. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  2. KORV CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة KORV CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات ذكاء الأعمال, تحليل بيانات, ذكاء الأعمال, و تحليل بيانات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. A2IA

    فرنسا

    المؤسسة A2IA, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PARADISIA

    فرنسا

    المؤسسة PARADISIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات استشارة وبيع وصيانة التجهيزات الهاتفية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  5. INGENICO S.A.

    فرنسا

    المؤسسة INGENICO S.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات دفع آمن للأموال، برامج ونظم, و دفع آمن للأموال، برامج ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. KRYSSINFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة KRYSSINFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, حل مشاكل الحاسوب والماك, تدريب كومبيوتري, و مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. ومقرها في Montereau Fault-Yonne, فرنسا.

  7. RAM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  8. GHTECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة GHTECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, شبكات خاصة بالشركات, و تطبيقات لحفظ المعطيات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  1. EBUROTIC

    فرنسا

    المؤسسة EBUROTIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات طابعات, و لوحة تفاعلية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. ACKSYS - COMMUNICATIONS & SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة ACKSYS - COMMUNICATIONS & SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  3. ZETES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ZETES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. ASINFO

    فرنسا

    المؤسسة ASINFO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Le Pré Saint-Gervais, فرنسا.

  5. CGTECH - VERICUT

    فرنسا

    المؤسسة CGTECH - VERICUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  6. WEEEDOIT

    فرنسا

    المؤسسة WEEEDOIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات نصائح في إعادة تدوير النفايات, مركز بيانات, صيانة الملقمات الإلكترونية, و استشارة لقطاع الإتصالات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  7. RECONDITIONNER.FR

    فرنسا

    المؤسسة RECONDITIONNER.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع كومبيوترات محمولة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, شاشات كومبيوتر, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, معلوماتية المكاتب, أجهزة, و شاشات كومبيوتر. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  8. MCPRICE ( MAC APPLE RÉPARATIONS )

    فرنسا

    المؤسسة MCPRICE ( MAC APPLE RÉPARATIONS ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. PHONE'M

    فرنسا

    المؤسسة PHONE'M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  10. NCS SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NCS SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تجميع المكونات الالكترونية, و مراقيب صناعية. ومقرها في Élancourt, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

معلوماتية - كومبيوتر

عدد النتائج

1.084 شركة