• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معلوماتية - كومبيوتر

النتائج لأجل

معلوماتية - كومبيوتر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. EET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EET FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. MOUSSA COULIBALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOUSSA COULIBALY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, أجهزة, أجهزة منزلية كهربائية, معدات تبريد, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  3. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. GEOSYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEMS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج كومبيوترية, المسح, و كشف مسافي. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. TEKKEYS

    فرنسا

    المؤسسة TEKKEYS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, إكسسوارات للمعلوماتية وأتمتة المكاتب, تكنولوجيا معلومات، برامج, استيراد الحواسيب, و طابعات. ومقرها في Stains, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. START SPACE

    فرنسا

    المؤسسة START SPACE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, تجارية الكترونية, اصلاح طابعات, و تصليح الهاتف. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  2. GMI-DATABOX

    فرنسا

    المؤسسة GMI-DATABOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  3. C.E.M.I. (CIE ELECTRONIQUE ET DE MAINTENANCE INFORMATIQUE)

    فرنسا

    المؤسسة C.E.M.I. (CIE ELECTRONIQUE ET DE MAINTENANCE INFORMATIQUE), هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. FACTORY SYSTEMES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FACTORY SYSTEMES SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تبديل, توزيع المنتجات المعلوماتيّة, و تبديل. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  5. RAM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  1. RECONDITIONNER.FR

    فرنسا

    المؤسسة RECONDITIONNER.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع كومبيوترات محمولة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, شاشات كومبيوتر, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, معلوماتية المكاتب, أجهزة, و شاشات كومبيوتر. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. COMPUTER SERVICES 77

    فرنسا

    المؤسسة COMPUTER SERVICES 77, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة, ملقم إلكتروني, و طابعات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  1. NORMATION

    فرنسا

    المؤسسة NORMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات إدارة إعداد النظام, و بنية أساسية شبكات وحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SPI

    فرنسا

    المؤسسة SPI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  3. WSI TEAM SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة WSI TEAM SPIRIT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و طابعات وآلات ملحقة للحاسب الآلي الشخصي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. EPTIMUM

    فرنسا

    المؤسسة EPTIMUM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات مضادة للفيروس. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  5. NEON TECH

    فرنسا

    المؤسسة NEON TECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  6. CIE INFORM RECHERC CONSEIL ENVIR MULTI

    فرنسا

    المؤسسة CIE INFORM RECHERC CONSEIL ENVIR MULTI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Egly, فرنسا.

  7. SHOPLINE ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة SHOPLINE ELECTRONIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  8. ALLIANCE INFO

    فرنسا

    المؤسسة ALLIANCE INFO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  1. SCT

    فرنسا

    المؤسسة SCT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  2. DURAY DIFFUSION INFO

    فرنسا

    المؤسسة DURAY DIFFUSION INFO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Vert Saint Denis, فرنسا.

  3. ISI TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة ISI TECHNOLOGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات جهاز آمان. ومقرها في Paris, فرنسا.