• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مضخات

النتائج لأجل

مضخات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.

  2. LVI - LE VIDE INDUSTRIEL

    فرنسا

    LE VIDE INDUSTRIEL هي المتخصص في تصميم وتصنيع وحدة إنتاج التفريغ الصناعي. تصميم وتنفيذ مجموعات التفريغ لكل الأوساط (المسببة للتآكل أو الأجواء الخطيرة (ATEX)). نقوم بتصنيع القاذفات والقاذفات المائية والمكابس الحرارية والمسخنات ومزيلات التسخين الفائق والخلاطات والمكثّفات والمختزلات ومزيلات الغاز وقاذفات التهوية ومجموعات التفريغ متعددة المراحل. الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001.

  3. SCOFLEX MARINE

    فرنسا

    مصنِّع للأنابيب المرنة الليِّنة للصناعة البحرية والحفر بالماء، والأنابيب المرنة ذاتية الطفو وعوامات الطفو. طوّرت Scoflex Marine نظام Flexman® (الذي يطلق عليه Foraduc)، وهو نظام يتعلق تطبيقه الرئيسي بصناعة الحفائر تحت الماء. لدى Scoflex Marine خبرة كبيرة في مجال الأنابيب الليِّنة كمكمِّل أو مستبدل للأنابيب الصلبة. وهي تصنع الأنابيب المرنة وتسوِّق الأنابيب الليِّنة.

  4. PCM SAS

    فرنسا

    المؤسسة PCM SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخّات للسوائل اللزجة, مضخات للصناعة الغذائية, و مضخات بترول خام. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. POMPES FRISTAM

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FRISTAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, هيدروليك، معدات ونظم, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, هيدروليك، معدات ونظم, مضخّات محجامية, و مضخات نابذة. ومقرها في Bailly Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPIRAX SARCO

    فرنسا

    المؤسسة SPIRAX SARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, مضخات رفع تكثيف, و صنبرة صناعية. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. LA ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة LA ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات, مضخات, معدات قياس, صمامات, و صمامات. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  3. DESMI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DESMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مضخات نابذة, محطات ضخ, أغشية للمضخات, و تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Voisins-Le-Bretonneux, فرنسا.

  4. KSB

    فرنسا

    المؤسسة KSB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات عناصر تشغيل صنابير صناعية, مضخات تنقية, صناعة الصمامات, مضخات للاستخدامات الصناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. SEEPEX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SEEPEX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات آلات سحق, خلاّطات صناعية, مضخّات محجامية, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  1. LUTZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LUTZ FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مُصنع مقياس تدفق, و مضخّات بغلاف مزدوج. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. ROBOCOL

    فرنسا

    المؤسسة ROBOCOL, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, مضخات المعايرة, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مضخات المعايرة. ومقرها في Neuville Sur Oise, فرنسا.

  1. CAPRARI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CAPRARI FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. ENERFLUID S.A.

    فرنسا

    المؤسسة ENERFLUID S.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  3. NETZSCH FRERES

    فرنسا

    المؤسسة NETZSCH FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  4. SIDE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SIDE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, و مضخات هيدروليكية. ومقرها في Villemer, فرنسا.

  5. PIOT ET TIROUFLET

    فرنسا

    المؤسسة PIOT ET TIROUFLET, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  6. DURALIRIS POMPES SAS

    فرنسا

    المؤسسة DURALIRIS POMPES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في LA GARENNE COLOMBES, فرنسا.

  7. PACK SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة PACK SERVICE, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  8. PFEIFFER VACUUM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PFEIFFER VACUUM FRANCE, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS DEFRAIGNE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRAIGNE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GEORGES BRIERE SA

    فرنسا

    المؤسسة GEORGES BRIERE SA, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات بتروس, و مضخات بتروس. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. TIMA SA

    فرنسا

    المؤسسة TIMA SA, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Us, فرنسا.

  4. LA SOCIETE ETS AIR ET LUMIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA SOCIETE ETS AIR ET LUMIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COMPAGNIE DES POMPES INDUSTRIELLES POMPES CPI

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE DES POMPES INDUSTRIELLES POMPES CPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Andrésy, فرنسا.

  6. FLOWSERVE FRANCE

    فرنسا

  7. BECKER S.E.A

    فرنسا

  8. POMPES AB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة POMPES AB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. كما تعمل في قطاعات مضخات بتروس, مضخّات استدارية, مضخات بتروس, و مضخّات بغلاف. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  9. NES INVEST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NES INVEST FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات عزل, عزل, مراوح ومضخات الهواء, و تخصيل، تنديف. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  10. AXFLOW SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXFLOW SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخّات محجامية, مضخات ضغط عالي, مضخّات هوائية, و مضخات مكبسية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.