• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مضخات

النتائج لأجل

مضخات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ENERFLUID S.A.

    فرنسا

    المؤسسة ENERFLUID S.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  2. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  3. AXFLOW SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXFLOW SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخّات محجامية, مضخات ضغط عالي, مضخّات هوائية, و مضخات مكبسية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  4. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  5. SUPRATEC SYNEO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC SYNEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات أصماغ تقنية, نظام آلي لتغيير الجرعات, راتنج سيليكون, و خطوط لصق كاملة لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAPRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAPRO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, نافخات قناة جانبية, و مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  3. BROTHERS NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة BROTHERS NEGOCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.

  4. AIVIA ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة AIVIA ENERGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Viry-Châtillon, فرنسا.

  5. DES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مضخات الحرارة, تسخين المياه بالطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.