• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ليزر

النتائج لأجل

ليزر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PHASICS

    فرنسا

    المؤسسة PHASICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس بصرية, و ليزر. ومقرها في Saint Aubin, فرنسا.

  2. PROD'8

    فرنسا

    المؤسسة PROD'8, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة ليزرية, طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), طباعة مستمرة, طباعة, طباعة ليزرية, طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), و طباعة مستمرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MATTHEWS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MATTHEWS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وضع اللصاقات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات, ليزر صناعي, طابعات قاذفة حبر, وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات, و طابعات نفاثات حبر. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  4. COLOR PRINT NUMERIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COLOR PRINT NUMERIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, و طباعة أوفست. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AXYSLASER

    فرنسا

    المؤسسة AXYSLASER, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات وضع علامات بالليزر, حفر بالليزر, و زخرفة صناعية. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TASCO SARL PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TASCO SARL PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات آلات وضع اللصاقات, طباعة ليزرية, وضع البطاقة, آلات وضع اللصاقات, طباعة ليزرية, و طابعات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  2. ALKYN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة ALKYN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, نقوش على الصفائح, حشو الأقمشة, و نظام تعليم بالليزر. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  3. ESAB FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ESAB FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  4. SELECTRA

    فرنسا

    المؤسسة SELECTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تقطيع. ومقرها في Milly-La-Forêt, فرنسا.

  5. TOUTE LA SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة TOUTE LA SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، آلات لحام وقطع, لحام, مواسير نفخ, و حملاج لحام. ومقرها في Sept Sorts, فرنسا.

  1. LASER TECHNOLOGIE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LASER TECHNOLOGIE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات قصاصات مقطّعة بالليزر, و رسم بالضوء. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. METALLERIE OHREL & CIE

    فرنسا

    المؤسسة METALLERIE OHREL & CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. RENISHAW

    فرنسا

    المؤسسة RENISHAW, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات علم القياسات, و ليزر لعلوم الطيفية. ومقرها في Champ Sur Marne Marne La Vallée Cedex 2, فرنسا.

  2. PRIMA POWER

    فرنسا

    المؤسسة PRIMA POWER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للتمويج. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب صناعية, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  3. INDUSTRIAL LASER SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIAL LASER SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  4. LASER CUT

    فرنسا

    المؤسسة LASER CUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, نقوش على الصفائح, نقوش على الخشب, و نقش بالحفر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. ELECTROGELOZ

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROGELOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. كما تعمل في قطاعات صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة بطريقة الحفر الحراري, صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, و طباعة بطريقة الحفر الحراري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SARL EGBTP

    فرنسا

    المؤسسة SARL EGBTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, هدم، مقاولون, و شاقول بالليزر. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  7. MAUNA KEA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MAUNA KEA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات معالجة بالليزر, و أدوات العلاج بالليزر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EMERODE

    فرنسا

    المؤسسة EMERODE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش قابلة للتعبيئ, و خراطيش ليزر. ومقرها في 5 Rue Dulaure, فرنسا.

  1. A2J LASER TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة A2J LASER TECHNOLOGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، تطبيقات طبية. ومقرها في Thorigny-Sur-Marne, فرنسا.

  2. COPITEXTE

    فرنسا

    المؤسسة COPITEXTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة شخصية بالليزر, و طباعة رقمية. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. STILL LASER

    فرنسا

    المؤسسة STILL LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر, و آلات-أدوات لثني الصفائح للمجموعات الكبرى. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. X RITE

    فرنسا

    المؤسسة X RITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة ليزرية, آلات ومعدات لطباعة الأوفست الدوارة, و طباعة ليزرية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. MGI DIGITAL GRAPHIC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MGI DIGITAL GRAPHIC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. ومقرها في Ivry-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  6. SCANPRO

    فرنسا

    المؤسسة SCANPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات تأجير طابعة, و تأجير طابعات ليزر. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  7. CDH TEST ESSION

    فرنسا

    المؤسسة CDH TEST ESSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات آلات مسح بالليزر جوية, و مواد مضافة ضد الكلس. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. BOREAL

    فرنسا

    المؤسسة BOREAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ماسحات ليزر ثلاثية الأبعاد, و أضواء led. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  9. CENTRE LASER DE NEUILLY

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE LASER DE NEUILLY, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، تطبيقات طبية, و ليزر، تطبيقات طبية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  10. SAFEL

    فرنسا

    المؤسسة SAFEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Bruyere Le Chatel, فرنسا.