• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ليزر

النتائج لأجل

ليزر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PROD'8

    فرنسا

    المؤسسة PROD'8, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة ليزرية, طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), طباعة مستمرة, طباعة, طباعة ليزرية, طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), و طباعة مستمرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COLOR PRINT NUMERIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COLOR PRINT NUMERIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, و طباعة أوفست. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LASER TECHNOLOGIE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LASER TECHNOLOGIE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات قصاصات مقطّعة بالليزر, و رسم بالضوء. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  4. SELECTRA

    فرنسا

    المؤسسة SELECTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تقطيع. ومقرها في Milly-La-Forêt, فرنسا.

  5. SARL EGBTP

    فرنسا

    المؤسسة SARL EGBTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, هدم، مقاولون, و شاقول بالليزر. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COPITEXTE

    فرنسا

    المؤسسة COPITEXTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة شخصية بالليزر, و طباعة رقمية. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  2. STILL LASER

    فرنسا

    المؤسسة STILL LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر, و آلات-أدوات لثني الصفائح للمجموعات الكبرى. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. ELECTROGELOZ

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROGELOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. كما تعمل في قطاعات صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة بطريقة الحفر الحراري, صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, و طباعة بطريقة الحفر الحراري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SCANPRO

    فرنسا

    المؤسسة SCANPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات تأجير طابعة, و تأجير طابعات ليزر. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  5. ATELIER DECORATION METAL

    فرنسا

  1. ANIMOTION

    فرنسا

    أكثر من 1000 حدث سنويًا، إنيموتيون Animotion يمثل رقم 1 الأوروبي لاستئجار الوسائل المخصصة لإحياء التفاعلات الرياضية . تشكيلتنا تشمل مجموعة مُتكونة من أكثر من 300 رسوم متحركة بما في ذلك محاكاة تقريبًا جميع الرياضات الفيزيائية و الميكانيكية، بالإضافة إلى تقنيات الإحياء و التحريك المُطورة، مثل أنظمة الواقع الافتراضي، الجدران التفاعلية والرسوم المتحركة المستندة للليزر. Animotion تقدم خدماتها في جميع أنحاء أوروبا.