• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع غيار

النتائج لأجل

قطع غيار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية

  3. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  3. AUTOCARS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOCARS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. كما تعمل في قطاعات أتوبيسات سياحية كبيرة, اصدار تذاكر خطوط الحافلات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, أتوبيسات بها تليفزيون ملون, ماصات صدمات لعربات القطار والباصات, أتوبيسات بها دورة مياه, أتوبيسات كوتش فاخرة, حافلة, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. BAKO EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAKO EXPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات قطع غيار السيّارات, صناعة الطعام, و مبنى. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  5. ASTRAK

    فرنسا

    المؤسسة ASTRAK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات قطع غيار لعدد الجري. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  1. SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF

    فرنسا

    المؤسسة SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات تصنيع قطع الغيار الميكانيكية, و تنفيذ سريع للنماذج الأصلية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  2. GRIMAC

    فرنسا

    المؤسسة GRIMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات صناعية, و قطع غيار للمطابخ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. IMEX EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة IMEX EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار سباكة, خراطيم معدنية, و غسالات. ومقرها في Mantes-La-Jolie, فرنسا.

  2. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  3. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. PENNON

    فرنسا

    المؤسسة PENNON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات قطع غيار سيارات. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  5. SEHZADE MEKANIK GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SEHZADE MEKANIK GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات ما بعد البيع والتصليح, و مبيعات قطع غيار جديدة. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  6. LES RESSORTS DANIEL

    فرنسا

    المؤسسة LES RESSORTS DANIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات مكونات وقطع غيار الموتوسيكلات, و كاوتش للموتوسيكلات والسكوتر. ومقرها في Cormeilles En Vexin, فرنسا.

  7. SECODI ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SECODI ILE DE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات ديزل. كما تعمل في قطاعات محركات بحرية ديزل, صيانة لمحرك ديزل, و قطع غيار لمحركات الديزل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  8. PARTNERS TRADING

    فرنسا

    المؤسسة PARTNERS TRADING, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مجموعات توليد كهرباء, سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, قطع غيار مركبات البضائع الكبيرة, و مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. ACR GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ACR GROUPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات قطع غيار لعدد الجري, و أجزاء المكابح للسيارات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. RRG TYRE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة RRG TYRE ET SERVICES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار بالجملة للسيارات, و قطع غيار العربات الصناعية. ومقرها في Ozoir-La-Ferriere, فرنسا.

  3. RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة RD INNOVATION DISTRIBUTION AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.