• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع غيار

النتائج لأجل

قطع غيار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية

  3. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. IMEX EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة IMEX EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار سباكة, خراطيم معدنية, و غسالات. ومقرها في Mantes-La-Jolie, فرنسا.

  5. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. SECODI ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SECODI ILE DE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات ديزل. كما تعمل في قطاعات محركات بحرية ديزل, صيانة لمحرك ديزل, و قطع غيار لمحركات الديزل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. PARTNERS TRADING

    فرنسا

    المؤسسة PARTNERS TRADING, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مجموعات توليد كهرباء, سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, قطع غيار مركبات البضائع الكبيرة, و مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. PIECE CARROSSERIE EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة PIECE CARROSSERIE EXPRESS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوازم للصندقة, قطع غيار لصناعة المركبات, صناعة هياكل السيارات, و ملحقات هياكل المركبات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. ACR GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ACR GROUPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات قطع غيار لعدد الجري, و أجزاء المكابح للسيارات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.