• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة مساعدة الكمبيوتر

النتائج لأجل

صيانة مساعدة الكمبيوتر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALLIANCE EXTERNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALLIANCE EXTERNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدخلات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, صيانة مساعدة الكمبيوتر, الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ELM TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة ELM TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, حل مشاكل الحاسوب والماك, تأجير حاسبات محمولة, و صيانة الملقمات الإلكترونية. ومقرها في Buc, فرنسا.

  3. ITAIA

    فرنسا

    المؤسسة ITAIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, صيانة الشبكات الإلكترونية, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EXHER

    فرنسا

    المؤسسة EXHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, حل مشاكل الحاسوب والماك, حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات, تدريب كومبيوتري, و صيانة مساعدة الكمبيوتر. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. SA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة SA TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, و النسيج البصري. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.