• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كمبيوتر

النتائج لأجل

كمبيوتر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LA SOURIS DIGITALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA SOURIS DIGITALE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كومبيوترات محمولة, ملقم إلكتروني, كومبيوترات محمولة, شبكات كمبيوتر, و كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  3. ALLIANCE EXTERNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALLIANCE EXTERNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدخلات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, صيانة مساعدة الكمبيوتر, الاستعانة مصادر خارجية لخدمات الشركات, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. MONEXPERTINFO

    فرنسا

    المؤسسة MONEXPERTINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة, إدارة المعلومات الإلكترونية, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. 1FOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة 1FOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر, شبكات كمبيوتر, حفظ النظم الإلكترونية, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  2. ELM TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة ELM TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, حل مشاكل الحاسوب والماك, تأجير حاسبات محمولة, و صيانة الملقمات الإلكترونية. ومقرها في Buc, فرنسا.

  3. KEONYS A CENIT COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة KEONYS A CENIT COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برنامج ثلاثية الأبعاد (3D), إرشادات تقنية للمباني الصناعية, هندسة كمبيوتر صناعية, و برنامج ثلاثية الأبعاد (3D). ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  4. ARC INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ARC INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الإدارة, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Sèvres Cedex, فرنسا.

  5. LEMAISTRE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LEMAISTRE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات نشر الكتيّبات, أعمال تصويرية, رسم فني موجّهي, نشر الكتيّبات, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  1. HKS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HKS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع روافع هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. WEBA INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة WEBA INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. FRANCE BAZAR

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE BAZAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألعاب جماعية. كما تعمل في قطاعات أزياء وملابس تنكرية وشعبية, أزياء وملابس تنكرية وشعبية, ملحقات كمبيوتر, اكسسوارات على الموضة, و كماليات رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ICONET

    فرنسا

    المؤسسة ICONET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات إرشادات في المعلوماتية, تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip, ملقم إلكتروني, و ملحقات كمبيوتر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. ONACOM IT

    فرنسا

    المؤسسة ONACOM IT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, إدارة البيانات, بيع معدات كمبيوتر, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. SYGA ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SYGA ELECTRONIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ميكنة الآلات, إرشادات تتعلق بتصميم وتصنيع الماكينات والآلات, هندسة كمبيوتر صناعية, و ميكنة الآلات الخاصة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  6. MICROSOFT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICROSOFT FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, برامج كومبيوتر, الهاتف وتوابعه, معلوماتية المكاتب, و كمبيوتر بشاشة لمس. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  7. VICTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, تصنيع وآلات تحكم عددي بالكمبيوتر بعقد, آلات تنعيم الحواف, و عدد طحن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  8. ITAIA

    فرنسا

    المؤسسة ITAIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, صيانة الشبكات الإلكترونية, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. B-TBORNE

    فرنسا

    المؤسسة B-TBORNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إرشادات في المعلوماتية, خبرات في قطاع المعلوماتية, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCEWEB.FR

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEWEB.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استراتيجية تسويق عبر الانترنت, شبكات كمبيوتر, دورات تدريبية, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EXHER

    فرنسا

    المؤسسة EXHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, حل مشاكل الحاسوب والماك, حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات, تدريب كومبيوتري, و صيانة مساعدة الكمبيوتر. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. WOTAN STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة WOTAN STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات معدات صوت وصورة, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INGETIM

    فرنسا

    المؤسسة INGETIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, تجارة إلكترونية، خدمات, خدمات البيع, إلكترونيات، استيراد وتصدير, تجارة إلكترونية، خدمات, و بيع معدات كمبيوتر. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  6. SAD'S TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة SAD'S TECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارة معلوماتية, و بيع معدات كمبيوتر. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  7. APLUS SYSTEME AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة APLUS SYSTEME AUTOMATION, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  8. APEIRON TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة APEIRON TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول البرامج, دمج تطبيقات الإدارة, و تطوير برمجيات الكمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. LOXDA

    فرنسا

    المؤسسة LOXDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات ملقم إلكتروني, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ADNEYD IMAGE ET DUPLI

    فرنسا

    المؤسسة ADNEYD IMAGE ET DUPLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.