• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تُربينات

النتائج لأجل

تُربينات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PERKINELMER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERKINELMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أدوية, تحليل مياه وتربة, بحث وتطوير, أدوية, تحاليل الهواء, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  3. NUISIBLES AND CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NUISIBLES AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات القضاء على الفئران في الموقع, إبادة الفئران والطفيليات في الأوساط والتربة, مكافحة الحشرات, و إزالة الحشرات. ومقرها في Boutigny, فرنسا.

  4. APIHAPPY

    فرنسا

    المؤسسة APIHAPPY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شمع النحل, خدمة لمربيي النحل, شمع النحل, انتاج ملكات النحل, و خليّات نحل. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  5. GLOBALE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تفريغ القنوات, صرف صحي, صرف صحي - أشغال, و تحليل وتنظيف التربة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE PERLES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE PERLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. كما تعمل في قطاعات تربية لآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ICOLPER - AQUABIK

    فرنسا

    المؤسسة ICOLPER - AQUABIK, هي الموزع, وتعمل في قطاع تربية بدنية، معدات. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  3. 26 ANTINUISIBLE

    فرنسا

    المؤسسة 26 ANTINUISIBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات إبادة الفئران والطفيليات في الأوساط والتربة, و القضاء على الفئران. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STDE - SMART TESTING & DRILLING EQUIPMENTS

    فرنسا

    المؤسسة STDE - SMART TESTING & DRILLING EQUIPMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات جيوتكنيك، تجهيزات حفر وسبر تربة. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  5. GEOSYSTEM SURVEYING

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEM SURVEYING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات علم دراسة مكونات التربة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MAGIC FORM AUBERVILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة MAGIC FORM AUBERVILLIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربية بدنية، معدات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. AQUAGYMS

    فرنسا

    المؤسسة AQUAGYMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  1. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  2. HBA GOLF REPAIR SHOP

    فرنسا

    المؤسسة HBA GOLF REPAIR SHOP, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BRARD ET SARRAN

    فرنسا

    المؤسسة BRARD ET SARRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Beton Bazoches, فرنسا.

  4. NORD NAUTIC LOISIRS

    فرنسا

    المؤسسة NORD NAUTIC LOISIRS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bernes Sur Oise, فرنسا.

  5. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع جرافات. كما تعمل في قطاعات آليات رص تربة البناء, آليات رص تربة البناء, مجرفة محمّلة, أذرع تليسكوبية, و إصلاح آلات. ومقرها في Rozay En Brie, فرنسا.

  6. CYCLES AUBRY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYCLES AUBRY SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  7. EUROPAMIANTE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAMIANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات إزالة اسبستوس, و إزالة تلوّث بالأمينت من التربة والأوساط. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  8. CLEMELEC SAS (DISCOUNT MARINE EQUIPEMENT)

    فرنسا

    المؤسسة CLEMELEC SAS (DISCOUNT MARINE EQUIPEMENT), وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Boulogne Billancourt Cedex, فرنسا.

  1. VERTAUEN GLOBAL SUPPLIER

    فرنسا

    المؤسسة VERTAUEN GLOBAL SUPPLIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسماك محفوظة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معجون طماطم, سمك تونا معلب, و سماد ومنتجات تحسين التربة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GOLF VICTOR HUGO

    فرنسا

    المؤسسة GOLF VICTOR HUGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PISCICULTURE FRANCE AFRIQUE PFA-SAS

    فرنسا

    المؤسسة PISCICULTURE FRANCE AFRIQUE PFA-SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تربية حيونات مائية وتربية أسماك. ومقرها في Sceaux, فرنسا.

  4. SKL ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SKL ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات نقل بري بالحاويات, تربة المحاجر, حبوب وبذور, و نقل بري بالحاويات. ومقرها في Saint-Pathus, فرنسا.

  5. WATCHFROG

    فرنسا

    المؤسسة WATCHFROG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات مراقبة بيئية. كما تعمل في قطاعات تحليل مياه وتربة, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Evry, فرنسا.

  6. SIGMUND DELAMARE GUIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SIGMUND DELAMARE GUIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Bures Sur Yvette, فرنسا.

  7. NATION SPORTS ET LOISIRS

    فرنسا

    المؤسسة NATION SPORTS ET LOISIRS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SOCIETE MARMON SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MARMON SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  9. ESPACE BELLOUIS

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE BELLOUIS, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Gif Sur Yvette, فرنسا.

  10. SASU NOURRITEC

    فرنسا

    المؤسسة SASU NOURRITEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع سماد ومنتجات تحسين التربة. كما تعمل في قطاعات منشّطات بيولوحية, حمض الهوميك, أسمدة, و مشغّل عضوي للأرض. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.