• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تُربينات

النتائج لأجل

تُربينات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. APIHAPPY

    فرنسا

    المؤسسة APIHAPPY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شمع النحل, خدمة لمربيي النحل, شمع النحل, انتاج ملكات النحل, و خليّات نحل. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  2. BRARD ET SARRAN

    فرنسا

    المؤسسة BRARD ET SARRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Beton Bazoches, فرنسا.

  3. WATCHFROG

    فرنسا

    المؤسسة WATCHFROG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات مراقبة بيئية. كما تعمل في قطاعات تحليل مياه وتربة, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Evry, فرنسا.

  4. SIGMUND DELAMARE GUIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SIGMUND DELAMARE GUIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Bures Sur Yvette, فرنسا.

  5. DIMASPORT

    فرنسا

    المؤسسة DIMASPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEFFROY ETIENNE SA

    فرنسا

  2. CENTRE D ELEVAGE DE CONTIGNE

    فرنسا

  3. SPECTRUMS EUROPE SAS

    فرنسا

    شركة SPECTRUMS أوروبا تقوم بالاستيراد والتوزيع للمحترفين، من الشركات إلى الشركات فقط، لمجموعة من المنتجات الأساسية من زيت القنب الغني بالكانابيديول والفايتو كانابينويد والتربين الطبيعي بدون رباعي هيدرو كانابينول بما يتوافق مع المعايير الأوروبية والفرنسية. نحن نقدم لعملائنا مواد أولية ومنتجات نصف نهائية صلبة وبالجملة. نحن مُصدر وموزع حصري في أوروبا لمنتجات شركة FoliumBiosciences ومقرها في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.