• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسويق الشركات للشركات

النتائج لأجل

تسويق الشركات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MANITOBA

    فرنسا

    المؤسسة MANITOBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تسويق الشركات للشركات, و مشتريات إعلامية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. WHY NOT

    فرنسا

    المؤسسة WHY NOT, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تكييف هواء وتدفئة, تصنيع الأجهزة الكهربائية الصغيرة, و تسويق الشركات للشركات. ومقرها في 23 Rue Du Départ, فرنسا.

  3. HEALTH AND DEVELOPMENT INNOVATIONS

    فرنسا

    المؤسسة HEALTH AND DEVELOPMENT INNOVATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, اتصالات الصحة, خدمات استشارة مهنية, خدمات صحية ذات صلة, و تسويق الشركات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FM COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة FM COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات دلائل، إدارة إعلانات, دلائل، إدارة إعلانات, و اتحادات شركات الدعاية والتسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EUROPAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم حلول يوروبيجز التسويقية المساعدة لما يصل إلى 2.6 مليون شركة أوروبية من جميع القطاعات لتحسين ظهور تلك الشركات على الإنترنت. حيث تضمن فهرسة يوروبيجز المحسّنة في جميع محركات البحث أن المعلنين في الموقع سيحققون مستوى مرتفعًا من الظهور في نتائج البحث على الإنترنت، وهو ما يضمن تحقيق عائد استثماري متميز. وتعتبر E*Page في يوروبيجز صفحة مقصودة حقيقية، حيث توفر مساحة شخصية للأعضاء لعرض معلومات الاتصال والمنتجات والكتالوجات ومقاطع الفيديو. ويساهم وصف الشركة والكلمات المفتاحية المختارة بعناية في تحسين الترتيب في نتائج البحث، وهو ما يزيد مشاهدات E*Page والنقرات للدخول إلى مواقع الويب. كما يقوم موقع يوروبيجز بترجمة E*Pages إلى 15 لغة، وينشرها على شبكة من 26 موقع ويب.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  2. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  3. MD FAMILY

    فرنسا

    شركة MD FAMILY هي شركة متخصصة في التسويق الدولي للمنتجات الغذائية وغير الغذائية من خلال التصدير والاستيراد. الهدف الرئيسي من شركتنا هو إدخال منتجات موردينا إلى بلدان أخرى غير بلادهم (تجارة دولية). لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات!

  4. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  5. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.