• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسويق الشركات للشركات

النتائج لأجل

تسويق الشركات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  3. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.

المؤسسة

النتائج لأجل

تسويق الشركات للشركات

عدد النتائج

3 شركة

القطاع