• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كيمياء - منتجات مختبرات

النتائج لأجل

كيمياء - منتجات مختبرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. DIVERCHIM

    فرنسا

    المؤسسة DIVERCHIM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات كيمياء - منتجات مختبرات, كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث, عيادة كيمائية, كيمياء - منتجات مختبرات, إرشادات تتعلق بالكيمياء غير العضوية, و كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. MUNDIPHARMA

    فرنسا

    المؤسسة MUNDIPHARMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  4. FRANCE ORGANO CHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ORGANO CHIMIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TECHNOUTIL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EURODEAL

    فرنسا

  2. MATT CHEM PRODUCT AND CO

    فرنسا

    المؤسسة MATT CHEM PRODUCT AND CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. HB INTERNATIONAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة HB INTERNATIONAL SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, جليسرين, و ديزل حيوي. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  4. DIAPASON

    فرنسا

    المؤسسة DIAPASON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  5. AFER PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AFER PLASTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Epinay Sous Senart, فرنسا.

  1. MELER FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MELER FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  2. SOCIETE OVILLOISE DE RECHERCHES ET APPLICATION

    فرنسا

  1. WEISMEER BALTISCHE FRANCE

    فرنسا

  2. CITIS SA

    فرنسا

  3. TARRIT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة TARRIT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  4. LAPASSE ADDITIVES CHEMICALS

    فرنسا

  5. QIAGEN

    فرنسا

  6. SCI RICHELET

    فرنسا