• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كيمياء - منتجات مختبرات

النتائج لأجل

كيمياء - منتجات مختبرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. THERADIAG

    فرنسا

    لدى Theradiag أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير وإنتاج وتسويق اختبارات التشخيص الأنبوبية والنظم الآلية المرتبطة بها، وتقدم لكم مجموعة شاملة في مجال المناعة الذاتية. مع مجموعة من المتفاعِلات FIDIS والحل الآلي THERALIS نوفّر لمختبرك الإنتاجية والكفاءة والسلامة. بفضل المجموعة الواسعة LISA TRACKER تعزز Theradiag موقعها كشركة مبتكرة ورائدة في مجال تطوير وتسويق اختبارات theranostics التي تعبر حلاً لمتابعة المرضى الذين عولجوا بالعلاج الحيوي في ما يتعلق بالأمراض الالتهابية والأورام.

  2. SSD-SOLUTION LAB

    فرنسا

    المؤسسة SSD-SOLUTION LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Le Kremlin Bicêtre, فرنسا.

  3. SIKA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIKA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Le Bourget Cedex, فرنسا.

  4. DIVERCHIM

    فرنسا

    المؤسسة DIVERCHIM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات كيمياء - منتجات مختبرات, كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث, عيادة كيمائية, كيمياء - منتجات مختبرات, إرشادات تتعلق بالكيمياء غير العضوية, و كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  5. MERCK CHIMIE

    فرنسا

    المؤسسة MERCK CHIMIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, الميكروبيولوجيا الصناعية, مستحضرات تجميل, منتجات بيوصيدلانية, و الميكروبيولوجيا الصناعية. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE FINANCIAL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE FINANCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABO MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LABO MONETAIRE, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. DIAGNOSTICA STAGO SA

    فرنسا

    المؤسسة DIAGNOSTICA STAGO SA, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. كما تعمل في قطاعات كواشف تشخيص, و كواشف تشخيص. ومقرها في Asnières-Sur-Seine, فرنسا.

  4. LABO DES SCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LABO DES SCIENCES, هي الموزع, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. كما تعمل في قطاعات بيع و شراء المختبرات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. LOUANCHI SOCIETE.COM

    فرنسا

    المؤسسة LOUANCHI SOCIETE.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للأدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ONERA

    فرنسا

    المؤسسة ONERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  2. SARTORIUS FRANCE

    فرنسا

  1. DIESTER INDUSTRIE ATLANTIQUE

    فرنسا

  2. SAS GENOSAFE

    فرنسا

  3. VERRES POUR LE FORMAGE DES METAUX

    فرنسا

  4. SAPA INDUSTRIE

    فرنسا

  5. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  6. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  7. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  8. ERCROS FRANCE

    فرنسا

  1. LABORATOIRE MATHÉ

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE MATHÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات أقنعة, استشارة في الكيمياء, و تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NCH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NCH FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها, منظفات ومزيلات الشحوم - محترفة, منتجات صيانة, industrial tooling, و الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. ومقرها في Paris Cedex 12, فرنسا.

  3. LAPASSE ADDITIVES CHEMICALS

    فرنسا

  4. MATT CHEM PRODUCT AND CO

    فرنسا

    المؤسسة MATT CHEM PRODUCT AND CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  5. WEISMEER BALTISCHE FRANCE

    فرنسا

  6. CORTEC

    فرنسا

    المؤسسة CORTEC, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  7. AFER PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AFER PLASTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Epinay Sous Senart, فرنسا.

  8. TARRIT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة TARRIT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  9. ULTRAPOLYMERS

    فرنسا

    المؤسسة ULTRAPOLYMERS, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  10. TECHNOUTIL

    فرنسا