• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  3. SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT

    فرنسا

    المؤسسة SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, مركبات مستخدَمة, بذور الصويا, زراعة، خدمات, إقرارات التصدير والاستيراد, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. TRANSFLEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSFLEX SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أطواق لإحكام الخراطيم, و مكوّنات للخوائية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  5. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRITEXCO SAS

    فرنسا

    المؤسسة BRITEXCO SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, أسلاك وكبلات فولاذية, استئجار معدات صناعية, و سلك مجلفن. ومقرها في Vélizy Villacoublay, فرنسا.

  2. REP

    فرنسا

    المؤسسة REP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  3. SITETIC

    فرنسا

    المؤسسة SITETIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, بطاقات لاصقة للصناعة الغذائية, بطاقة لاصقة, طباعة وتنضيد, و قصاصات نمر ملابس. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. RENISHAW

    فرنسا

    المؤسسة RENISHAW, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات علم القياسات, و ليزر لعلوم الطيفية. ومقرها في Champ Sur Marne Marne La Vallée Cedex 2, فرنسا.

  5. WERTH MESSTECHNIK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WERTH MESSTECHNIK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

  1. CURTIS INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة CURTIS INSTRUMENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات عدادات الدقائق الصناعية. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  2. BULLAYS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة BULLAYS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  1. A2S&CO

    فرنسا

    المؤسسة A2S&CO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  2. GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, بائع عطور بالجملة, أدوات ماكياج, عطور للغرف, و تجميل، مستحضرات. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

  3. CURTEC FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CURTEC FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات توضيب, تغليف، شركات, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, توضيب, تغليف، شركات, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  4. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TUNGALOY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TUNGALOY FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات عصْر. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  6. OPEXCEL

    فرنسا

    المؤسسة OPEXCEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. NAIM

    فرنسا

    المؤسسة NAIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في paris, فرنسا.

  8. UNIPAL

    فرنسا

    المؤسسة UNIPAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات epalمنصات إيبال. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  1. TUROVER PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة TUROVER PROTECTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. VOITH TURBO

    فرنسا

    المؤسسة VOITH TURBO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات رابط صوتي, رابطات اتجاهية, و محولات. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  3. TRIVIUM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TRIVIUM PACKAGING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. SAFQAT

    فرنسا

    المؤسسة SAFQAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات استيراد, تصدير, و أنواع أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, الأحجار والمعادن, خدمات التجارة, زراعة، خدمات, و الأحجار والمعادن. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  6. GERICKE SAS

    فرنسا

    المؤسسة GERICKE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  7. A. SYSTEM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة A. SYSTEM INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Jouy-Le-Châtel, فرنسا.

  8. DECOPACK

    فرنسا

    المؤسسة DECOPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف وتعليب عن طريق طرف ثالث, و مواد للتغليف والتكييف. ومقرها في Monnerville, فرنسا.

  9. INDEPENDENT LIVING BASE

    فرنسا

    المؤسسة INDEPENDENT LIVING BASE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  10. FLUIDCONTROL

    فرنسا

    المؤسسة FLUIDCONTROL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات لتقسيم الجرعات. ومقرها في Aubervilliers Cedex, فرنسا.