• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ACTUEL-DISTRIBUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ACTUEL-DISTRIBUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات قهوة لآلات بيع القهوة, بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات, قهوة في كبسولات, و بن بالجملة. ومقرها في 401709613, فرنسا.

  2. TMS CHR

    فرنسا

    المؤسسة TMS CHR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  3. COCKTAIL7

    فرنسا

    المؤسسة COCKTAIL7, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سَنّ السكاكين, و سكين المطبخ. ومقرها في Villemomble, فرنسا.

  4. LALIC SAS

    فرنسا

    المؤسسة LALIC SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LUSITANIA CAFE

    فرنسا

    المؤسسة LUSITANIA CAFE, وتعمل في قطاع مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. ومقرها في SARTROUVILLE, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA MATHIEU

    فرنسا

    المؤسسة SA MATHIEU, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات, و مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAFES RICHARD

    فرنسا

  3. STE EXPLOITATION RESTAURANT LA COUPOLE

    فرنسا

  4. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CAFE PEREIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة CAFE PEREIRE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HORIS

    فرنسا

    المؤسسة HORIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  2. ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Orly, فرنسا.

  1. COOK SERVICES SARL

    فرنسا

  2. COTE ECO ROISSY

    فرنسا

  3. PB MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة PB MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Fontenay En Parisis, فرنسا.

  4. CONGRES MAILLOT

    فرنسا

    المؤسسة CONGRES MAILLOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GEORGE V EATERTAINMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEORGE V EATERTAINMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MORA

    فرنسا

  7. HURON ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة HURON ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  8. STE EN NOM COLLECTIF RESTO ROSNY

    فرنسا

  1. C 2 M

    فرنسا

    المؤسسة C 2 M, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  2. HORECA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORECA EQUIPEMENT, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  3. CODIMATEL

    فرنسا

    المؤسسة CODIMATEL, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. PARIS COMPTOIRS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS COMPTOIRS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS LE CLOAREC

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LE CLOAREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Arnouville-Lès-Mantes, فرنسا.

  6. ROBOT COUPE SNC

    فرنسا

    المؤسسة ROBOT COUPE SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, غسالات وعصارات صناعية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, مقاشر, مقاشر للمؤسسات, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  7. CHRONO PIECES

    فرنسا

    المؤسسة CHRONO PIECES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية, و صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Baillet En France, فرنسا.

  8. MATFER

    فرنسا

  9. DESMAREST

    فرنسا

    المؤسسة DESMAREST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  10. SAS DU CHATEAU DE SAINT AUBIN

    فرنسا