• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

بارات ومقاهي، آلات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MATFER

    فرنسا

  2. ROBOT COUPE SNC

    فرنسا

    المؤسسة ROBOT COUPE SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, غسالات وعصارات صناعية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, مقاشر, مقاشر للمؤسسات, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Orly, فرنسا.

  4. HORIS

    فرنسا

    المؤسسة HORIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS LE CLOAREC

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LE CLOAREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Arnouville-Lès-Mantes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DESMAREST

    فرنسا

    المؤسسة DESMAREST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.