• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل معدنية

النتائج لأجل

هياكل معدنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  2. PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL

    فرنسا

    المؤسسة PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات مسبقة الصنع من الحديد, و هياكل معدنية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  3. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. ISATHY FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISATHY FINANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة, معدن, مختبرات نجارة, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. VYV ARMATURES

    فرنسا

    المؤسسة VYV ARMATURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية ملحومة. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, هياكل معدنية للمباني, دعامات ومستلزمات, تعزيزات خرسانية, و الصلب والمعادن. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.