• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل

النتائج لأجل

هياكل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DOMAN AUTO DEBOSSELAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAN AUTO DEBOSSELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل سيارات، بناء. كما تعمل في قطاعات تصليح السيارات القديمة, هياكل, و تغيير زجاج السيارات. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  2. MAYANS CARROSSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAYANS CARROSSERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح هياكل السيارات، خدمات. كما تعمل في قطاعات هياكل, و ترتيبات السيارات التجارية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  3. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  5. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  3. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BRICE MISSOUNDA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRICE MISSOUNDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, إطار هيكلي, و كساء الخشب. ومقرها في Levallois-perret, فرنسا.

  5. FORHO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORHO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, بناء المنازل المصنعة مسبقاً, و مبني من الخشب. ومقرها في Bures-Sur-Yvette, فرنسا.

  1. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  2. MY BUNGALOW

    فرنسا

    المؤسسة MY BUNGALOW, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات هياكل بناء وحداتية للمرافق الميدانية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  1. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  3. HANSEN MARINE

    فرنسا

    المؤسسة HANSEN MARINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  4. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. EURL PATRICK PELLETIER

    فرنسا

    المؤسسة EURL PATRICK PELLETIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Chenou, فرنسا.

  6. ALU & PVC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ALU & PVC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, نوافذ, و أبواب. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  7. SARL GOLLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SARL GOLLEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Chevrainvilliers, فرنسا.

  8. RUAUD INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة RUAUD INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل صوتي، مواد, و هياكل ذات عازل حراري. ومقرها في La Queue En Brie, فرنسا.

  1. BOUTHORS COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة BOUTHORS COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات بطانية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  2. ISCHEBECK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISCHEBECK FRANCE, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات قوالب خرسانية, أعمال تنظيف الأرضsols, قوالب خرسانية, دعائم شد, و تدعيم للبناء. ومقرها في SARTROUVILLE, فرنسا.

  3. ARBOR SASU

    فرنسا

    المؤسسة ARBOR SASU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات حامل الخشب. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  4. PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL

    فرنسا

    المؤسسة PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات مسبقة الصنع من الحديد, و هياكل معدنية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. ARTISAN CAPELLO

    فرنسا

    المؤسسة ARTISAN CAPELLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. ومقرها في Deuil-La-Barre, فرنسا.

  6. AKADIA

    فرنسا

    المؤسسة AKADIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات هياكل ذات عازل حراري, و هياكل خشبية. ومقرها في Nanterres, فرنسا.

  7. ECP PRO

    فرنسا

    المؤسسة ECP PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح هياكل السيارات، خدمات. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  8. LOTTI FREDERIC

    فرنسا

    المؤسسة LOTTI FREDERIC, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  9. VYV ARMATURES

    فرنسا

    المؤسسة VYV ARMATURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية ملحومة. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, هياكل معدنية للمباني, دعامات ومستلزمات, تعزيزات خرسانية, و الصلب والمعادن. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  10. ART ET BOIS MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة ART ET BOIS MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, تأثيث متاجر, و تصميم وتجهيز بالخشب حسب الطلب. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.