• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة وجمال، مستحضرات

النتائج لأجل

صحة وجمال، مستحضرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  3. NOVELA

    فرنسا

    المؤسسة NOVELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات فرش أسنان, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. CLARINS SA

    فرنسا

    المؤسسة CLARINS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, كريمات تجميل, مستحضرات تجميل, و كريمات تجميل. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. LABORATOIRES FILORGA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES FILORGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CS.LUXEPARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة CS.LUXEPARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GM BEAUTY STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة GM BEAUTY STUDIO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, منتجات تجميل, تجميل، مستحضرات, استشارة في مجال تحسين الصورة العامة, و أدوات ماكياج. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  3. NJD COSMETICS

    فرنسا

    المؤسسة NJD COSMETICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LABORATOIRE GREENMED

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GREENMED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  5. PARFUMS REMY MARQUIS

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS REMY MARQUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SININEN

    فرنسا

    المؤسسة SININEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب نوم. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, ألبسة داخلية, صحة وجمال، مستحضرات, و ألبسة داخلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRADITIONS ET PARFUMS

    فرنسا

  1. BALOG SA OLLA SPECIALITES

    فرنسا

  2. COTE BLANC

    فرنسا

  3. STE BRIQUET JETABLE 75

    فرنسا

  4. LES LABORATOIRES B.PRINCE

    فرنسا

  5. FRAGRANCE CONTACT

    فرنسا

  6. JACQUES BOGART SA

    فرنسا

  7. HOLLYWELL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2021، تخصصت شركة HOLLYWELL في قطاع مستحضرات التجميل وخاصة مستحضرات التجميل المصنوعة بالفواكه. يتمثل هدف شركتنا في خلق تشكيلة منتجات الرعاية بالجسم باستخدام الكنوز التي تجلبها لنا الطبيعة. لذلك جميع منتجاتنا مصنوعة من الفاكهة. نختار بعناية الفاكهة لضمان بشرة مثالية و راقية. منتجاتنا طبيعية ، نباتية ، لامعة، صديقة للبيئة، ولكن قبل كل شيء تضمن الرعاية الخاصة لصحتكم! يلتزم مختبرنا يوميًا بإيجاد أفضل تركيبة لإيجاد الحلول المثلى لبشرتكم. لذا فإننا نعمل بشكل رئيسي مع مكونات استثنائية مثل: - حمض الهيالورونيك ذو الخصائص المرطبة والمُجددة للبشرة. - AHAأحماض ألفا هيدروكسي: المكونات النشطة الأساسية لتنعيم التجاعيد، توحيد لون البشرة و ضمان إشراقها، إخفاء البقع الصبغية و الحد من انتظام البشرة. - النياسيناميد: خصائص لا مثيل لها المضادة للتجاعيد، حب الشباب والبقع الداكنة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  8. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  1. KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات العناية بالشعر, منتجات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء ورد عضوي, العناية بالشعر, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  2. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  3. CALISCO

    فرنسا

    المؤسسة CALISCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات مستحضرات صحية لحمام الأطفال, فرشاة أسنان الكترونية, مستحضرات صحية لحمام الأطفال, منتجات أطفال صغار, و معاجين أسنان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VYRGO SARL

    فرنسا

    المؤسسة VYRGO SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات الجمال. ومقرها في Paris, فرنسا.