• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة وجمال، مستحضرات

النتائج لأجل

صحة وجمال، مستحضرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. 2 S COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة 2 S Cosmétiqueكوسميتيكْ، الموزع الرائد في صناعة مستحضرات التجميل. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنالا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  4. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  5. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOVELA

    فرنسا

    المؤسسة NOVELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات فرش أسنان, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. SOLENA - PAVINA

    فرنسا

    المؤسسة SOLENA - PAVINA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CLARINS SA

    فرنسا

    المؤسسة CLARINS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, كريمات تجميل, مستحضرات تجميل, و كريمات تجميل. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. LABORATOIRES FILORGA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES FILORGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CS.LUXEPARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة CS.LUXEPARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. O'PRIXBAS

    فرنسا

    المؤسسة O'PRIXBAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أغراض ومنتجات للنظافة والعناية الشخصية. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  2. BRANDED GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BRANDED GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أقنعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BE TRADING

    فرنسا

    المؤسسة BE TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. GM BEAUTY STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة GM BEAUTY STUDIO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, منتجات تجميل, تجميل، مستحضرات, استشارة في مجال تحسين الصورة العامة, و أدوات ماكياج. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  3. LABOSANTE

    فرنسا

    المؤسسة LABOSANTE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NJD COSMETICS

    فرنسا

    المؤسسة NJD COSMETICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA BROSSE ET DUPONT

    فرنسا

    المؤسسة LA BROSSE ET DUPONT, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات فراشي شعر, فراشي عريضة ومدببة, فراشي شعر, و فراشي عريضة ومدببة. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  6. GEPARLYS

    فرنسا

    المؤسسة GEPARLYS, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. MEDIATIC

    فرنسا

    المؤسسة MEDIATIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CLEM

    فرنسا

    المؤسسة CLEM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  1. WALA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WALA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DETAILLE SA

    فرنسا

    المؤسسة DETAILLE SA, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GENERIK

    فرنسا

    المؤسسة GENERIK, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRAGONARD PARFUMERIE

    فرنسا

    المؤسسة FRAGONARD PARFUMERIE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PARFUM MARQUAY

    فرنسا

    المؤسسة PARFUM MARQUAY, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LABORATOIRE GREENMED

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GREENMED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  7. CARTIER PARFUMS LUNETTES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CARTIER PARFUMS LUNETTES SAS, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SERRAS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SERRAS DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  9. AMINOGRAM

    فرنسا

    المؤسسة AMINOGRAM, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  10. PARFUMS REMY MARQUIS

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS REMY MARQUIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Paris, فرنسا.