• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زبدة

النتائج لأجل

زبدة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ESSENTIOIL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESSENTIOIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات طين, زبدة, زيت أرغان عضوي, و زيوت نباتية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  3. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.

  4. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  5. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.