• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات للشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. GP CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GP CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لوحات الكهرباء, و لوحات مضغوطة الهواء. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  4. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  5. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POLYMA

    فرنسا

    المؤسسة POLYMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في POMMEUSE, فرنسا.

  2. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, و أكياس ورق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STAR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة STAR PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ترجمة. ومقرها في Bourg-La-Reine, فرنسا.

  5. TECHNI ALARME

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI ALARME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, التحكم في الدخول, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  1. SOPAC MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة SOPAC MEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف, و أكواب كروية للمختبرات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  1. LPS-BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LPS-BIOSCIENCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية, و الميكروبيولوجيا. ومقرها في Evry, فرنسا.

  2. SYNCHROTRON SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة SYNCHROTRON SOLEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, و بحث وتطوير. ومقرها في Gif-Sur-Yvette Cedex, فرنسا.

  3. ROCKWELL AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة ROCKWELL AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, برامج إدارة للشركات, لاقطات, فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Voisinsle Bretonneux, فرنسا.

  4. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  5. VITEC SA

    فرنسا

    المؤسسة VITEC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و تحرير فيديو رقمي. ومقرها في Chatillon Cedex, فرنسا.

  6. EDELWEISS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة EDELWEISS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات علب تقديم للمنتجات التقنية, عدة طبية, حقائب من الألومنيوم, و حقائب. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  7. NEDAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEDAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  8. ATTENDANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATTENDANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الحماية. ومقرها في Avon, فرنسا.

  1. MESSER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MESSER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات غاز طبي, غازات الطعام, و غاز طبي. ومقرها في Suresnes Cedex, فرنسا.

  2. INSTITUT DE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT DE SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, لحام بالحزمة الإلكترونية، تجهيزات, لحام بالقوس, التلحيم بالنحاس, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و لحام بالحزمة الإلكترونية، تجهيزات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. MESSER EUTECTIC CASTOLIN

    فرنسا

    المؤسسة MESSER EUTECTIC CASTOLIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات لحام, مكونات لحام, التلحيم بالنحاس, و محطات لحام. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  4. E. BEAUDREY ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة E. BEAUDREY ET COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, لافتات لوحدات التصفية, و غربلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. A2S&CO

    فرنسا

    المؤسسة A2S&CO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  6. SAIT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAIT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب كاشطة, حجر صنفرة, و مواد كاشطة. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  7. VOLUNTIS

    فرنسا

    المؤسسة VOLUNTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و قواعد البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. IEP TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة IEP TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تجهيزات لكشف الحرائق, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و iمعدات لاكتشاف المواد المتفجرة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  9. FRANCE ETUVES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ETUVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محاضن. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, استئجار معدات صناعية, خزائن للتجفيف الصناعي, و مواقد للاستعمال الصناعي. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  10. SEDERMA SAS

    فرنسا

    المؤسسة SEDERMA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Le-Perray-En-Yvelines Cedex, فرنسا.