• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إصلاح وتجديد عقارات

النتائج لأجل

إصلاح وتجديد عقارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENTREPRISE POINTEAU

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POINTEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chateau Landon, فرنسا.

  4. AVESA G

    فرنسا

    المؤسسة AVESA G, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, أثاث لزنازين, لوازم النجارة, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Villenueve Le Roi France, فرنسا.

  5. LA COMPAGNIE DES ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DES ARTISANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Évry-Courcouronnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENTREPRISE FIRODI

    فرنسا

  2. SOCIETE EUROPEENNE D'ETANCHEITE FLEISCHMAN

    فرنسا