• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إصلاح وتجديد عقارات

النتائج لأجل

إصلاح وتجديد عقارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DPE DIAGNOSTIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPE DIAGNOSTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تشخيص الطاقة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  2. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MV VALORISATION

    فرنسا

    المؤسسة MV VALORISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  4. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RENOVITRAGE

    فرنسا

    المؤسسة RENOVITRAGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الزجاج. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, زجاج مزدوج, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. DEVIS TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة DEVIS TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. CONCEPT CONFORT HABITAT COUVREUR ET RÉNOVATION DE TOITURE

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT CONFORT HABITAT COUVREUR ET RÉNOVATION DE TOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  5. CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  1. FUTUR SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FUTUR SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARTOITURE

    فرنسا

    المؤسسة ARTOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات عزل المباني. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  1. DESCOMBES & THIEULIN

    فرنسا

    المؤسسة DESCOMBES & THIEULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, هندسة معمارية داخلية, مكاتب هندسة معمارية لمحلات بيع الجملة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DECOSTAYL

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTAYL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  3. PARIS ÉTIQ

    فرنسا

    المؤسسة PARIS ÉTIQ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Medan, فرنسا.

  4. BOGDAN-EXPO

    فرنسا

    المؤسسة BOGDAN-EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات دهّانين, طلاء ونزع الطلاء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VITSAR STYLE

    فرنسا

    المؤسسة VITSAR STYLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  6. UPIA BAT

    فرنسا

    المؤسسة UPIA BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  7. ERCA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ERCA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف وتجديد, مساعدة في خدمات البناء, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. VOTRE COACHING DECO

    فرنسا

    المؤسسة VOTRE COACHING DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تدريب محفّذ. ومقرها في Saint-Germain-Sur-Morin, فرنسا.

  2. CNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة CNERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمويل البناء, تمويل الأعمال العامة, استشارة لقطاع الطاقة, و تمويل للأشخاص معينين. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. ENTREPRISE POINTEAU

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POINTEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chateau Landon, فرنسا.

  5. BATICOM

    فرنسا

    المؤسسة BATICOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, بناء العمارات, صرف صحي - أشغال, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  6. ADECOTEAM

    فرنسا

    المؤسسة ADECOTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات هندسة معمارية داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  7. HASSINE RENOV

    فرنسا

    المؤسسة HASSINE RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, عزل داخلي, و دهانات. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  8. SARL EDIFICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL EDIFICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  9. CARREIRA RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CARREIRA RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تأثيث خارجي. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  10. ATR PRO DU BTP

    فرنسا

    المؤسسة ATR PRO DU BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, تركيبات خاصة, تأثيث المساحة المفتوحة, و بلاكو. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.