• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التبريد

النتائج لأجل

التبريد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  3. MOUSSA COULIBALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOUSSA COULIBALY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, أجهزة, أجهزة منزلية كهربائية, معدات تبريد, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  4. A L'ITALIENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة A L'ITALIENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تصنيع الثلج للمحال والمقاصف والمطاعم, تجهيزات التبريد لصناعة المثلجات, تحضيرات للأيس كريم, و خلاّطات لصناعة المثلجات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  5. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALTIMA CHR

    فرنسا

    المؤسسة ALTIMA CHR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ محترفة, صيانة تجهيزات التبريد, غسّالة أواني، جلاّية للجماعات, و أفران غازية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARINNA CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة ARINNA CLIMATISATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لمراوح التكييف, تجهيز التكييف الهوائي, و خدمات للتبريد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL MODULFROID SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL MODULFROID SERVICE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات تبريد. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التصدير والاستيراد, و رأس مال للاستثمار. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  5. ML FLUIDE

    فرنسا

    المؤسسة ML FLUIDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات قارورات غاز صناعي, غازات وسوائل مبرِدة لمعدات وتجهيزات التبريد, و غاز مسال في زجاجات. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  1. FROID77

    فرنسا

    المؤسسة FROID77, هي الموزع, وتعمل في قطاع حجرات تبريد. كما تعمل في قطاعات اختصاصي في التبريد. ومقرها في Vert St Denis, فرنسا.

  2. M.A DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة M.A DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع حجرات تبريد. ومقرها في Paris., فرنسا.