• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التبريد

النتائج لأجل

التبريد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  4. CRYOCLEAN PRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CRYOCLEAN PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف قري (بالتبريد), و جليد جاف. ومقرها في Serris, فرنسا.

  5. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOUSSA COULIBALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOUSSA COULIBALY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, أجهزة, أجهزة منزلية كهربائية, معدات تبريد, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  2. A L'ITALIENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة A L'ITALIENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تصنيع الثلج للمحال والمقاصف والمطاعم, تجهيزات التبريد لصناعة المثلجات, تحضيرات للأيس كريم, و خلاّطات لصناعة المثلجات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  3. JACIR

    فرنسا

    Jacir-Gohl مجموعة فرنسية ألمانية تقوم بتصنيع إحدى المجموعات الأولى من أبراج التبريد بالعالم. Jacir حاصلة على شهادتي أيزو 9001 و « Eurovent-CTI »، مما يحقق ضمانا للأداء. نحن نشطون جدا في مجال البحث والتطوير، ونقدِّم كل عام منتجات جديدة ونسجِّل براءات اختراع متعددة بهدف سبق تطور احتياجات عملائنا واللوائح. مجموعة التكنولوجيات المقدّمة كاملة وتشمل الأبراج المفتوحة والمغلقة والمختلطة وذات درجة الحرارة الثابتة مع معرفة فنية تتيح تحسين الصوت واستهلاك الماء والطاقة وتجنب الانبعاث العمودي. تتم دراسة حلول عديدة حسب الطلب. نعمل في HVAC (مراكز البيانات، المراكز التجارية، المستشفيات، إلخ) ولدينا تواجد قوي في مجالي الطاقة والصناعة: صناعة السكر، صناعة الصُلب، معامل التقطير، الكيمياء، الغذاء، صناعة الأسمنت، صناعة الورق إلخ. قامت Jacir-Gohl بتسليم حوالي 65000 برج في 95 بلدا لدى مستخدمين متنوّعين.

  4. PFANNENBERG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PFANNENBERG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. AMPS

    فرنسا

    المؤسسة AMPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات ماكنات صناعية, استيراد و تصدير معدات البناء, أدوات مميكنة, و تبريد صناعي. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  1. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  2. ACFRI

    فرنسا

    المؤسسة ACFRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خلايا تبريد. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  1. RITTAL

    فرنسا

    المؤسسة RITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, توزيع الكهرباء, و اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  2. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  3. ALTIMA CHR

    فرنسا

    المؤسسة ALTIMA CHR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ محترفة, صيانة تجهيزات التبريد, غسّالة أواني، جلاّية للجماعات, و أفران غازية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  5. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  6. MORGANA

    فرنسا

    المؤسسة MORGANA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات مغايرات هيدروليكية, مبادلات الأنابيب, متبادلات الحرارة, و مبادلات الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.

  7. SENABRA ISOTHERM

    فرنسا

    المؤسسة SENABRA ISOTHERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات عازل حراري. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  8. SARL MODULFROID SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL MODULFROID SERVICE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات تبريد. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التصدير والاستيراد, و رأس مال للاستثمار. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  1. ARINNA CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة ARINNA CLIMATISATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لمراوح التكييف, تجهيز التكييف الهوائي, و خدمات للتبريد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CRYO LMG

    فرنسا

    المؤسسة CRYO LMG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات خدمة التنظيف لصناعة الأغذية, تنظيف قري (بالتبريد), مواد تنظيف لصناعات تكرير السكر, و مواد تنظيف للصناعات الدوائية. ومقرها في Chanteloup-En-Brie, فرنسا.

  3. CHAUFFAGE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE DECOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشعات ذات جنيحات. كما تعمل في قطاعات مشعات حديد صب, شبكة التبريد لمحرك السيارة, تدفئة, مشعات حديد صب, و مدافئ على الطلب. ومقرها في La-Courneuve, فرنسا.

  4. ELECLIM

    فرنسا

    المؤسسة ELECLIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة التبريد, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  6. ML FLUIDE

    فرنسا

    المؤسسة ML FLUIDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات قارورات غاز صناعي, غازات وسوائل مبرِدة لمعدات وتجهيزات التبريد, و غاز مسال في زجاجات. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  7. IDF VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة IDF VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  8. NIDD

    فرنسا

    المؤسسة NIDD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف قري (بالتبريد), و طرق تنظيف. ومقرها في FROUVILLE, فرنسا.

  9. ACTIF INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة ACTIF INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  10. CARBOSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة CARBOSERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. ومقرها في Villiers Le Bâcle, فرنسا.