• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إدارة على الانترنت

النتائج لأجل

إدارة على الانترنت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LEVELCARE

    فرنسا

    المؤسسة LEVELCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات إدارة على الانترنت. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  2. EUROPAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم حلول يوروبيجز التسويقية المساعدة لما يصل إلى 2.6 مليون شركة أوروبية من جميع القطاعات لتحسين ظهور تلك الشركات على الإنترنت. حيث تضمن فهرسة يوروبيجز المحسّنة في جميع محركات البحث أن المعلنين في الموقع سيحققون مستوى مرتفعًا من الظهور في نتائج البحث على الإنترنت، وهو ما يضمن تحقيق عائد استثماري متميز. وتعتبر E*Page في يوروبيجز صفحة مقصودة حقيقية، حيث توفر مساحة شخصية للأعضاء لعرض معلومات الاتصال والمنتجات والكتالوجات ومقاطع الفيديو. ويساهم وصف الشركة والكلمات المفتاحية المختارة بعناية في تحسين الترتيب في نتائج البحث، وهو ما يزيد مشاهدات E*Page والنقرات للدخول إلى مواقع الويب. كما يقوم موقع يوروبيجز بترجمة E*Pages إلى 15 لغة، وينشرها على شبكة من 26 موقع ويب.

  3. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  4. DIFFERENCIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFERENCIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, وكالة إعلانية, تصميم شعارات, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SEGEC CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SEGEC CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, استشارة أعمال, مستشار على الانترنت, إستشارات للشركات, و نصيحة تجارية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRET INITIATIVES SERVICES & CO

    فرنسا

    المؤسسة FRET INITIATIVES SERVICES & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, المنتجات الجلدية, فراشون, إدارة مشتريات على الانترنت, و منتجات التجميل. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  2. C'EST NETTEMENT MIEUX

    فرنسا

    المؤسسة C'EST NETTEMENT MIEUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت, زيادة الحركة على موقع الكتروني, تصميم-تنفيذ مواقع انترنت وانترانت / اكسترانت, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. AB TASTY

    فرنسا

    المؤسسة AB TASTY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KALBEN LIKA SAS

    فرنسا

    المؤسسة KALBEN LIKA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات التفاوض على البضائع, إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية, شراء منتجات, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. L'EXPÉRIENCE INTERACTIVE / ONEPREZ.COM

    فرنسا

    المؤسسة L'EXPÉRIENCE INTERACTIVE / ONEPREZ.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AD-EXCHANGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة AD-EXCHANGE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALRIV AUTOMOTIVE

    فرنسا

    المؤسسة ALRIV AUTOMOTIVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية, خدمة التمثيل التجاري, و مساعدة في رسم خطة عمل التصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LEMONWAY

    فرنسا

    المؤسسة LEMONWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HEIGHTEN MEDIA

    فرنسا

    المؤسسة HEIGHTEN MEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Beaumont-Sur-Oise, فرنسا.

  4. ADVERLINE SA

    فرنسا

    المؤسسة ADVERLINE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات, و خدمات على الإنترنت (أون لاين)، إدارة إعلانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. WATABE EUROPE

    فرنسا

  6. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  7. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  8. ONACOM IT

    فرنسا

    المؤسسة ONACOM IT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, إدارة البيانات, بيع معدات كمبيوتر, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. WISHIBAM

    فرنسا

    المؤسسة WISHIBAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة الطلبات, و منصة للتجارة على الإنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريبات على الإدارة, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.