• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكالة اتصالات

النتائج لأجل

وكالة اتصالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DIBI AGENCY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIBI AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة انترنت, تصميم موقع انترنت, و موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MADEMOISELLE LN SAS

    فرنسا

    المؤسسة MADEMOISELLE LN SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, استشارات تسويق عبر الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و مرجعة محركات البحث. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. BLUE OKAPI

    فرنسا

    المؤسسة BLUE OKAPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, وكالة اتصالات, إنتاج سمعي بصري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IT WAVES CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة IT WAVES CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, و وكالة اتصالات. ومقرها في Dammartin Sur Tigeaux, فرنسا.

  5. ADSTRIVER

    فرنسا

    المؤسسة ADSTRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة اتصال مرئي, دعاية للأعمال, و وكالات إعلانات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEVOJI

    فرنسا

    المؤسسة DEVOJI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOVIRAL MARKETING CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة SOVIRAL MARKETING CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, اتصال، وكالات استشارة, و إعلانات انترنت. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. ZAGETT

    فرنسا

    المؤسسة ZAGETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HAVAS

    فرنسا

    المؤسسة HAVAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات. ومقرها في Puteaux Cedex, فرنسا.

  5. ALCHIMIA COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة ALCHIMIA COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات اتصالات وشكل عام, خدمات استشارة مهنية, و وكالة اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. KATEMINDCOM

    فرنسا

    المؤسسة KATEMINDCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تصميم-تنفيذ مواقع انترنت وانترانت / اكسترانت, و وكالة اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COM'DEMAIN

    فرنسا

    المؤسسة COM'DEMAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالة اتصالات, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NEWTUCH

    فرنسا

    المؤسسة NEWTUCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و وكالة تنظيم حفلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NUDE

    فرنسا

  3. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  4. DIFFERENCIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFERENCIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, وكالة إعلانية, تصميم شعارات, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UPTO1

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة UPTO1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, قياس وتحليل زوار استراتيجيات التسويق الالكتروني, و اتصال، وكالات استشارة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. MARTINE FOR ÉVENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARTINE FOR ÉVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال, تنظيم الأحداث للشركات, وكالة تنظيم فعاليات, إدارة مشروعات, و اتصال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CHRISTIANE MERLE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIANE MERLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ اللوحات الفنية. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  8. LEPRINCE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة LEPRINCE CONSULTING, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, بيانات صحفية, اتصال، وكالات استشارة, اتصالات المناسبات الخاصة, و اتصالات الشركات. ومقرها في SAINT PIERRE DU PERAY, فرنسا.

  1. LYONESS TV

    فرنسا

    المؤسسة LYONESS TV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DEKOM

    فرنسا

    المؤسسة DEKOM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي, و تجهيزات بث فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GROUPE SCP

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SCP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال، وكالات استشارة, و استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  5. DEPARTEMENT SAMPLING

    فرنسا

    المؤسسة DEPARTEMENT SAMPLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكالة إعلانية. ومقرها في cesson, فرنسا.

  6. CNFPT

    فرنسا

    المؤسسة CNFPT, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris Cedex 08, فرنسا.

  7. LE MONDE PUBLICITE

    فرنسا

    المؤسسة LE MONDE PUBLICITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. WEBSTRATEGE.CO

    فرنسا

    المؤسسة WEBSTRATEGE.CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, إنشاء مواقع انترنت, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. COMM CARNOT

    فرنسا

    المؤسسة COMM CARNOT, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  10. COMPAGNIE MEETING

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MEETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.