• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق

النتائج لأجل

ورق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DIALOG GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة DIALOG GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - منتجات جاهزة. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  2. TIPOGRAFIADRUSOBOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة TIPOGRAFIADRUSOBOLZANO, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات الطباعة, صناعة كافة أنواع الورق, تجليد, و تجليد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DIATEX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DIATEX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق خاص وورق للاستخدامات التقنية. كما تعمل في قطاعات ورق رسم, و ورق رسم. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. LA CARTOTECNICA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LA CARTOTECNICA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات تغليف بالورق والورق المقوى, علب من الكرتون, تغليف الطعام, و كارتون مقوّى. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. CARTA ALTO GARDA ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة CARTA ALTO GARDA ( S.A.S. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات ورق تغليف, خدمات الوكالة والتمثيل التجاري, و ورق تغليف. ومقرها في Arco, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COLOREDIL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOREDIL S.N.C., وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات ورق جدران, دهان، مقاولون, ورق جدران, و دهان، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MEISTERMALER HEIDEGGER & HOLZMANN

    إيطاليا

    المؤسسة MEISTERMALER HEIDEGGER & HOLZMANN, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات ورق جدران, دهان، مقاولون, ورق جدران, و دهان، مقاولون. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. ZANDONAI ALBERT LAMINATING SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONAI ALBERT LAMINATING SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Villalagarina, إيطاليا.

  4. CANINS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CANINS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أوعية وأحواض بلاستيكية, تغليف المواد الغذائية, و أوعية وأحواض بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. NUOVE ARTI GRAFICHE

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVE ARTI GRAFICHE, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. SILKAPPLE SERIGRAPH

    إيطاليا

    المؤسسة SILKAPPLE SERIGRAPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, طباعة وتنضيد, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و طباعة وتنضيد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUREKA S.A.S. DI SORARUF STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EUREKA S.A.S. DI SORARUF STEFANO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة من الورق والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة, ورق، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة, كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة, و ورق، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  1. TAPPEINER HEINZ

    إيطاليا

    المؤسسة TAPPEINER HEINZ, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, ضم وتجليد وإنهاء, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. FEDRIZZI ETICHETTE GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FEDRIZZI ETICHETTE GROUP S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات ورق، صناعة, صناعة الكرتون, ورق، صناعة, و صناعة الكرتون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CONTER FORNITURE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CONTER FORNITURE S.R.L., وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات ورق رسائل ومغلفات, ورق، قرطاسية مدارس, ورق رسائل ومغلفات, و ورق، قرطاسية مدارس. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. FORATO CANCELLERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FORATO CANCELLERIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات ورق، مواد أولية, ورق، صناعة, ورق، مواد أولية, و ورق، صناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. MAYER MALER DI MAYER BERNHARD C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYER MALER DI MAYER BERNHARD C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, ورق جدران, أشغال إنهاء, و ورق جدران. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. SCARTEZZINI LORENZO

    إيطاليا

    المؤسسة SCARTEZZINI LORENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، قرطاسية مكاتب, حافظات أوراق، لوازم مكتبية, ورق، قرطاسية مكاتب, و حافظات أوراق، لوازم مكتبية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  7. GRAPHIC SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GRAPHIC SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتجليد، لوازم, طباعة، لوازم, طباعة وتجليد، لوازم, و طباعة، لوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. GRAFICHE DALPIAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. EURO COMPETENZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EURO COMPETENZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات تنسيق بنوك, ماكينات عد العملات الورقية, و تنسيق بنوك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. AUTOROENIT

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOROENIT, وتعمل في قطاع تلدين الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون, و تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  3. TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة, وضع علامات، منتجات متنوعة, طباعة, و وضع علامات، منتجات متنوعة. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  4. COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, ورق وكرتون - مواد أولية, معارض، تنسيق أجنحة, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GRAFICA 5

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA 5, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. RESECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RESECO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات حاويات, ورق وكرتون - مواد أولية, حاويات, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. F.I.R.

    إيطاليا

    المؤسسة F.I.R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ورق وكرتون - مواد أولية, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. BERTOLIN IMBALLAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLIN IMBALLAGGI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Caldonazzo (TN), إيطاليا.

  9. TIPOGRAFIA FINANZI S.A.S. DI FINANZI ANDREA E ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة TIPOGRAFIA FINANZI S.A.S. DI FINANZI ANDREA E ALESSANDRO, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, طباعة, طباعة وتنضيد, و طباعة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. PAPYREX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAPYREX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.