• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق

النتائج لأجل

ورق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SILKAPPLE SERIGRAPH

    إيطاليا

    المؤسسة SILKAPPLE SERIGRAPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, طباعة وتنضيد, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و طباعة وتنضيد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MAYER MALER DI MAYER BERNHARD C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYER MALER DI MAYER BERNHARD C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, ورق جدران, أشغال إنهاء, و ورق جدران. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. SCARTEZZINI LORENZO

    إيطاليا

    المؤسسة SCARTEZZINI LORENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، قرطاسية مكاتب, حافظات أوراق، لوازم مكتبية, ورق، قرطاسية مكاتب, و حافظات أوراق، لوازم مكتبية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  4. GRAFICHE DALPIAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. RESECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RESECO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات حاويات, ورق وكرتون - مواد أولية, حاويات, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, ورق وكرتون - مواد أولية, معارض، تنسيق أجنحة, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. F.I.R.

    إيطاليا

    المؤسسة F.I.R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ورق وكرتون - مواد أولية, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. TAUFER KARIN

    إيطاليا

  4. FERRARI RAPPRESENTANZE CARTIERE S.R.L.

    إيطاليا

  5. IN PRINTING CENTRO STAMPA DIGITALE

    إيطاليا

  1. OBKIRCHER DIETMAR

    إيطاليا

  2. PLUS PIXEL S.A.S.

    إيطاليا

  1. ID - CREATIVSTUDIO

    إيطاليا

  2. MALACORTI PACKAGING DI P.I. MALACORTI RENZO

    إيطاليا

  3. ALIAS S.A.S. DI ROBERT INNERBICHLER

    إيطاليا