• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب هندسية

النتائج لأجل

مكاتب هندسية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LABITEC

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LABITEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات حساب بنياني, تصميم, و الدعم الفني وإدارة الأعمال.. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  4. DALLAGO ARCH. SILVANA

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO ARCH. SILVANA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات هندسة الحدائق، مكاتب تصميم, مهندسون معماريون, و هندسة الحدائق، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. MORELLI NEREO

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI NEREO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STUDIO IORI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO IORI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. TROEBINGER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة TROEBINGER OSWALD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. STUDIO DI INGEGNERIA ING. ROBERTO BATTOCLETTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA ING. ROBERTO BATTOCLETTI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  4. STUDIO DI INGEGNERIA FOLLADOR

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA FOLLADOR, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  5. STUDIO TECNICO TETRA ENGINEERING S.N.C. DI ZENI LUCIO & C. STP

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO TETRA ENGINEERING S.N.C. DI ZENI LUCIO & C. STP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  1. 3M ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3M ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. HUBER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER KARL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مساحة، مكاتب دراسات, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  1. STUDIO MPS

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MPS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات معمارية للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. MARINOLLI LINO

    إيطاليا

    المؤسسة MARINOLLI LINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Sanzeno, إيطاليا.

  3. STOLL CHRISTOPH

    إيطاليا

    المؤسسة STOLL CHRISTOPH, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. FRANCESCHINI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCHINI LUCIANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. 3 S PLAN SERVICE S.A.S. DOTT. ING. SIMONI A & CO

    إيطاليا

    المؤسسة 3 S PLAN SERVICE S.A.S. DOTT. ING. SIMONI A & CO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. I&M INGEGNERI

    إيطاليا

    المؤسسة I&M INGEGNERI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  7. VON PFÖSTL & HELFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VON PFÖSTL & HELFER S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  8. BIGARAN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BIGARAN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. OBERJAKOBER DR ING KLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة OBERJAKOBER DR ING KLAUS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. BATTISTI ING. ALESSANDRO STUDIO D'INGEGNERIA

    إيطاليا

    المؤسسة BATTISTI ING. ALESSANDRO STUDIO D'INGEGNERIA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO ASSOCIATO ABACO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO ABACO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. NEULICHEDL ALOIS & PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEULICHEDL ALOIS & PARTNER S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. MONFREDINI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة MONFREDINI PAOLO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  6. REVOLTI FABIO

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI FABIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  8. BAGATTOLI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BAGATTOLI GIUSEPPE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  9. FERDIGG WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة FERDIGG WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  10. SULZENBACHER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة SULZENBACHER WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.