• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب هندسية

النتائج لأجل

مكاتب هندسية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات حساب بنياني, تصميم, و الدعم الفني وإدارة الأعمال.. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  3. STUDIO LABITEC

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LABITEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STUDIO TECNICO TETRA ENGINEERING S.N.C. DI ZENI LUCIO & C. STP

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO TETRA ENGINEERING S.N.C. DI ZENI LUCIO & C. STP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  5. MARINOLLI LINO

    إيطاليا

    المؤسسة MARINOLLI LINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Sanzeno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REVOLTI FABIO

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI FABIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BIGARAN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BIGARAN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. 3M ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3M ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MORELLI NEREO

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI NEREO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. STUDIO FONTANA & LOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO FONTANA & LOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تقنية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. STUDIO TECNICO ASSOCIATO D'ARCHITETTURA DI ARCH. DALPIAZ WALTER E ARCH. ZADRA AGNESE

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO D'ARCHITETTURA DI ARCH. DALPIAZ WALTER E ARCH. ZADRA AGNESE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تصميم الدوائر الالكترونية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. STUDIO TECNICO PEDROLLI E VANZO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO PEDROLLI E VANZO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. STUDIO GIACOMONI GEOM. ENZO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO GIACOMONI GEOM. ENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, خدمات للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Male', إيطاليا.

  3. VALCANOVER ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة VALCANOVER ROBERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. ARICOCHI MARTIN

    إيطاليا

    المؤسسة ARICOCHI MARTIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تقنية للسياحة والبنية التحتية للملاهي, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. PALMIERI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة PALMIERI PAOLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, خدمات للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. VAIA ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة VAIA ARMANDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات معمارية للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO ANDREOLLI GEOM. DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ANDREOLLI GEOM. DAMIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مساحة، مكاتب دراسات, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. STUDIO ELETTROTECNICO DI ISMA ENRICO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ELETTROTECNICO DI ISMA ENRICO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  1. ZANONI LUIGI

    إيطاليا

    المؤسسة ZANONI LUIGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. TD INGEGNERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TD INGEGNERIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO PERITO INDUSTRIALE EDILE MENEGHINI PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO PERITO INDUSTRIALE EDILE MENEGHINI PAOLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, خدمات للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  4. FRIZZERA FABRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA FABRIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. STUDIO TECNICO TERMOVIEW DI PAOLI GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO TERMOVIEW DI PAOLI GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  6. LEITA SERVICES S.A.S. DI LEITA I. & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة LEITA SERVICES S.A.S. DI LEITA I. & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO DI POZZATI GIULIANO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO DI POZZATI GIULIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, خدمات للأعمال العامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  8. BALDO ANDREA F.E.N. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BALDO ANDREA F.E.N. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, استشارات تقنية لتشييد المباني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  9. UNITEC GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNITEC GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. STUDIO TECNICO FANTELLI GEOM. FLAVIO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO FANTELLI GEOM. FLAVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, رسم صناعي، استشارات, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و رسم صناعي، استشارات. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.