• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

النتائج لأجل

بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. MITTERMAIR ALOIS

    إيطاليا

  2. MELLAUNER JOSEF

    إيطاليا

  3. TERMOIDRAULICA COLLINI LIVIO S.R.L.

    إيطاليا

  4. MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. EUROTHERM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTHERM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PODETTI GIANNI

    إيطاليا

    المؤسسة PODETTI GIANNI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  2. ALBERTINI IMPIANTI DI ALBERTINI MARIO

    إيطاليا

  3. IDRAULICA DI ZANON LUIGI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  4. IDROTERMOELETTRIKA S.R.L.

    إيطاليا

  5. PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

    المؤسسة PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  1. PEINTNER S.R.L.

    إيطاليا

  2. LA TERMOIDRAULICA S A S DI ZUPPEL GIORGIO & C

    إيطاليا

    المؤسسة LA TERMOIDRAULICA S A S DI ZUPPEL GIORGIO & C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مصانع كهرومائية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  1. GENETTI FEDELE E SILVANO S.N.C.

    إيطاليا

  2. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. TERMO A. CLARA DI CLARA ELMAR

    إيطاليا

  4. TURRA SEBASTIANO

    إيطاليا

  5. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  6. RESCH JOSEF

    إيطاليا

  7. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. TERMOCLIMA S.R.L.

    إيطاليا

  1. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. WEGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  3. IDROTERMOSALDATURA S.N.C. DI DECARLI ROBERTO E C.

    إيطاليا

  4. KALSER RUDOLF

    إيطاليا

  5. PARTH ANDREAS

    إيطاليا

  6. TERMO TEAM S.R.L.

    إيطاليا

  7. FISTER KARL

    إيطاليا

  8. ANGELINI TULLIO TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELINI TULLIO TERMOIDRAULICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  9. TECNOIMPIANTI DI RAMPELOTTO OLINDO

    إيطاليا

  10. LARCHER & BRUNNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & BRUNNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.