• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

النتائج لأجل

بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HEIZ UND ELEKTRO SERVICE S.N.C. DI AMPLATZ ANTON & CO

    إيطاليا

  3. GRUBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. O. MUSSAK E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة O. MUSSAK E C. S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. IMPERIAL

    إيطاليا

    المؤسسة IMPERIAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAVEANE RENZO

    إيطاليا

  2. QUICI - ZAMBOTTI - DI STEFANO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة QUICI - ZAMBOTTI - DI STEFANO S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. MASCOTTI HERBERT U. C. K.G.

    إيطاليا

  4. ROMEN DES GEORG ROMEN

    إيطاليا

    المؤسسة ROMEN DES GEORG ROMEN, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خدمات مستشفيات وطبابة, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و خدمات مستشفيات وطبابة. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  2. COLOMBETTI LIVIO

    إيطاليا

  1. ZAMBONI GIULIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMBONI GIULIO, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER

    إيطاليا

    المؤسسة FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. BOSCOLO PAOLO

    إيطاليا

  4. MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. VI.DA. S.N.C. DI VILIOTTI ETTORE E DALLAPICCOLA FRANCO

    إيطاليا

  6. PEDERIVA ALESSANDRO

    إيطاليا

  7. MATTEI SILVANO

    إيطاليا

  8. RIEDL BERNHARD

    إيطاليا

  1. DAUTI ALUSH

    إيطاليا

  2. HUBER COMPANY

    إيطاليا

  3. IDROCLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROCLIMA S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. IDROTERMOSALDATURA S.N.C. DI DECARLI ROBERTO E C.

    إيطاليا

  5. SCRINZI DANIELE -IDRAULICO

    إيطاليا

    المؤسسة SCRINZI DANIELE -IDRAULICO, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  6. ETAMAX S.R.L.

    إيطاليا

  7. STIMPFL KG DES STIMPFL MANFRED & CO

    إيطاليا

  8. EKON S.R.L.

    إيطاليا

  9. TIMPONE S.A.S. DI TIMPONE LUIGI & CO.

    إيطاليا

  10. IDEALTERM S.N.C.

    إيطاليا