• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عامة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. KARL WIESER O.H.G.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL WIESER O.H.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل البضائع, و نقل بشاحنات طويلة وعريضة. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. OBEROSLER S.F. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBEROSLER S.F. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. VIP WELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIP WELLNESS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في MEZZOCORONA, إيطاليا.

  4. FRATELLI PETRI DI PETRI SERGIO E C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. ALTA QUOTA S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VALENTINI ANDREA

    إيطاليا

  2. GIULIANI JOSEF

    إيطاليا

  3. TECHIMPER MICHELETTI S.N.C.

    إيطاليا

  4. PASSLER KATHERINA & ERBEN - BAGGERUNTERNEHMEN S.A.S.

    إيطاليا

  5. MAIR FRANZ

    إيطاليا

  1. TURIN GUNTHER

    إيطاليا

  2. 3M ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3M ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GAIA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIA ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. IPLAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة IPLAN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. HELIUM DES STEFAN TSCHAGER

    إيطاليا

  5. CATTANI ENZO

    إيطاليا

  6. STUDIO SFERA STUDIO ASSOCIATO

    إيطاليا

  7. BEIKIRCHER MIRKO

    إيطاليا

  8. REVOLTI FABIO

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI FABIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. SCHELFI DIEGO

    إيطاليا

  2. TD INGEGNERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TD INGEGNERIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  3. FAGGIONATO GIORGIO

    إيطاليا

  4. CPQ PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

  5. C.S.P. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  6. REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI

    إيطاليا

    المؤسسة REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. A.I.A. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.I.A. ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. NEW ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEW ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. ENG GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENG GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  10. STS TRENTINO ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا