• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عامة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. UEZ GEOM. MICHELE E C. S.A.S. COSTRUZIONI PAVIMENTAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة UEZ GEOM. MICHELE E C. S.A.S. COSTRUZIONI PAVIMENTAZIONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال كبرى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. AGOSTINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGOSTINI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STRADASFALTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STRADASFALTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رمال وحصى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رمال وحصى. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. DAMIANO SCAVI DI CAMPOSTRINI DAMIANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DAMIANO SCAVI DI CAMPOSTRINI DAMIANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, بلدوزرات وممهدات, هدم، مقاولون, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MC ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MC ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, أشغال عامة، مقاولون, تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. OBEROSLER S.F. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBEROSLER S.F. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS

    إيطاليا

    المؤسسة NERVOSCAVI DI NERVO DENNIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  5. WALEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, زفت البترول, هدم، مقاولون, و زفت البترول. ومقرها في Fiave', إيطاليا.

  1. LOCHER S.A.S. DI LOCHER GUENTHER E CO

    إيطاليا

    المؤسسة LOCHER S.A.S. DI LOCHER GUENTHER E CO, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  2. CIAGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIAGHI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  1. TASIN TECNOSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TASIN TECNOSTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Terre D'adige, إيطاليا.

  2. EDILIZIA WIPPTAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILIZIA WIPPTAL S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  3. RAUCHBAU S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة RAUCHBAU S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حاويات, أشغال كبرى, حاويات, و أشغال كبرى. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  4. ROTTENSTEINER HEINRICH & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER HEINRICH & CO., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, آجر, أشغال عامة، مقاولون, و آجر. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  5. KARL WIESER O.H.G.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL WIESER O.H.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل البضائع, و نقل بشاحنات طويلة وعريضة. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  6. MORELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. C9 COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C9 COSTRUZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. UNTERHOFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال عامة، مقاولون, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. VIP WELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIP WELLNESS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في MEZZOCORONA, إيطاليا.

  2. ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GIULIANI JOSEF

    إيطاليا

  4. VALENTINI ANDREA

    إيطاليا

  5. SETEM COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  6. STEDILE DARIO

    إيطاليا

  7. MICHELON GUIDO

    إيطاليا

  8. ARKITEKTONIKA S.R.L.

    إيطاليا

  9. DE BERTOL MARIO LINO

    إيطاليا

  10. BUONLAVORO DI BRAIA ANGELO RAFFAELE

    إيطاليا