• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمتعّهد ثانوي
  1. MANCABELLI

    إيطاليا

    المؤسسة MANCABELLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, أثاث معدني, تحويل الصلب والمعادن, و أثاث معدني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. LA GALVANICA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LA GALVANICA TRENTINA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Ville D'anaunia, إيطاليا.

  4. LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  5. OXICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OXICOLOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EDELWEISS

    إيطاليا

  2. E. SCHAEFER S.R.L.

    إيطاليا

  3. APPARATEBAU GRONBACH - S.R.L.

    إيطاليا

  4. CONTROLSISTEM S.R.L.

    إيطاليا

  5. GECELE FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  1. METALL TOP GMBH

    إيطاليا

  2. O.M.P. PICCINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.P. PICCINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  1. MECCANICA CAINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MECCANICA CAINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار الماكنات الزراعية. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  2. O.M.A.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, مَط المعادن بالشد, و نِحاسة سفن. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. ALMAX MORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALMAX MORI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. BERTAMINI ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI ANDREA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, لحام مختلط للفولاذ والمعادن, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, و لحام مختلط للفولاذ والمعادن. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. RIVESTCOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIVESTCOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع برنزة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات الزنك وخلائطه, طلي كهربائي بالزنك, الزنك وخلائطه, و طلي كهربائي بالزنك. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. BMC METAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BMC METAL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, سك الفولاذ والمعادن, تشكيل الفولاذ والمعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. PULVER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULVER S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, و ورنشة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  8. TRANQUILLINI

    إيطاليا

    المؤسسة TRANQUILLINI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, إزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و إزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  1. VERNICIATURE SIMONCELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERNICIATURE SIMONCELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, دهان وورنشة المطاط والبلاستيك, ورنشة الفولاذ والمعادن, و دهان وورنشة المطاط والبلاستيك. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. R. M. MECCANICA DI QUARESIMA RUDI E DALLAGO MICHELE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة R. M. MECCANICA DI QUARESIMA RUDI E DALLAGO MICHELE S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. GIOVANNINI FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة GIOVANNINI FRANCO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  4. TREFFER MASCHINENBAU GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TREFFER MASCHINENBAU GMBH, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب الفولاذ والمعادن, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. VAP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VAP S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trodena Nel Parco Naturale, إيطاليا.

  6. CARPENTERIA METALLICA

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA METALLICA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, صنفرة المعادن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  7. PERFECTION LAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PERFECTION LAB S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. OFFICINE MARGONI

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINE MARGONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. RAFFEINER A. E CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAFFEINER A. E CO. S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  10. PINTARELLI VERNICIATURE S.R.L.

    إيطاليا