• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AUROPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUROPORT S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. SE.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.I. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. THALER SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER SYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  4. LA GALVANICA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LA GALVANICA TRENTINA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OXICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OXICOLOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. MANCABELLI

    إيطاليا

    المؤسسة MANCABELLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, أثاث معدني, تحويل الصلب والمعادن, و أثاث معدني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PIKON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PIKON S.R.L., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, تشييد المباني الصناعية, تحويل الصلب والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA ODORIZZI GERMANO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Ville D'anaunia, إيطاليا.

  5. E.ERHARTER OHG - S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.ERHARTER OHG - S.N.C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  1. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  1. STRATOS S.R.L.

    إيطاليا

  2. E. SCHAEFER S.R.L.

    إيطاليا

  3. GIERRE S.R.L.

    إيطاليا

  4. CONTROLSISTEM S.R.L.

    إيطاليا

  5. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  6. UNTERFRAUNER ARTHUR

    إيطاليا

  7. APPARATEBAU GRONBACH - S.R.L.

    إيطاليا

  8. PROMET GMBH

    إيطاليا

  1. FISCHNALLER FRIEDRICH & C. S.N.C.

    إيطاليا

  2. GECELE FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  3. PLOSE METALLBAU S.A.S.

    إيطاليا

  4. EDELWEISS

    إيطاليا

  5. CARPENTERIA METALLICA PACHER

    إيطاليا

  6. LANZ METALL S.R.L.

    إيطاليا

  7. PELLEGRINI S.R.L.

    إيطاليا

  8. MALFATTI NICOLA

    إيطاليا

  9. MELE METAL DESIGN DI MELE MICHELE

    إيطاليا

  10. METALL TOP GMBH

    إيطاليا