• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبيعي

النتائج لأجل

طبيعي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. NATURAL BEAUTY&HEALTH SOLUTIONS

    إيطاليا

    المؤسسة NATURAL BEAUTY&HEALTH SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور وكريمات للجسم, عقود العمل, مستحضرات تجميل طبيعية, و تجميل بالنبتات، مستحضرات. ومقرها في Gardolo, إيطاليا.

  3. SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات رئيسية, صيانة المساحات الخضراء العامة, قطع الأشجار, و نباتات لثمرية. ومقرها في Romagnano-Trento, إيطاليا.

  4. RABENSTEINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RABENSTEINER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  5. BEAUTY & HEALTH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BEAUTY & HEALTH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, منتجات الصحة, و سلع تجميل مخصصة. ومقرها في Gardolo-Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGRITECH STORE

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITECH STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سماد طبيعي. كما تعمل في قطاعات مُصَنع حمص, و مكيفات الأرض والأسمدة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  3. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  4. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. COLOMBINI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOMBINI S.P.A., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. VITALIS DR. JOSEPH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة VITALIS DR. JOSEPH SRL, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات رفاهية, و منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  1. LA GRANIT MARBLE ( S.N.C. ) DI SIMON NICOLO' FIGLI

    إيطاليا

    المؤسسة LA GRANIT MARBLE ( S.N.C. ) DI SIMON NICOLO' FIGLI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

  2. LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  3. LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  4. MARMI E GRANITI DI MOSTURA DAVIDE

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI E GRANITI DI MOSTURA DAVIDE, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. PRANTIL CAMILLO S.N.C. DI PRANTIL MAURO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة PRANTIL CAMILLO S.N.C. DI PRANTIL MAURO E C., وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  6. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  7. ARTEMARMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTEMARMI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  8. L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  1. F.LLI SALA S.N.C. DI SALA DANIELE E ELISA

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI SALA S.N.C. DI SALA DANIELE E ELISA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  3. PSENNER ALEXANDER

    إيطاليا

    المؤسسة PSENNER ALEXANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  4. ASCOOP SERVIZI

    إيطاليا

    المؤسسة ASCOOP SERVIZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنظيف، خدمات, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. VERVIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERVIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات صموغ طبيعية, معاجين لاصقة, صموغ طبيعية, و معاجين لاصقة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. BERNARDI GINO & FIGLI

    إيطاليا

    المؤسسة BERNARDI GINO & FIGLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. MONTECORONA

    إيطاليا

    المؤسسة MONTECORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  8. SPADA STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة SPADA STEFANO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  10. BONINSEGNA GRANITI S.N.C. DI BONINSEGNA LUCIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BONINSEGNA GRANITI S.N.C. DI BONINSEGNA LUCIANO E C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.