• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبيعي

النتائج لأجل

طبيعي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. BEAUTY & HEALTH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BEAUTY & HEALTH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, منتجات الصحة, و سلع تجميل مخصصة. ومقرها في Gardolo-Trento, إيطاليا.

  3. NATURAL BEAUTY&HEALTH SOLUTIONS

    إيطاليا

    المؤسسة NATURAL BEAUTY&HEALTH SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور وكريمات للجسم, عقود العمل, مستحضرات تجميل طبيعية, و تجميل بالنبتات، مستحضرات. ومقرها في Gardolo, إيطاليا.

  4. SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات رئيسية, صيانة المساحات الخضراء العامة, قطع الأشجار, و نباتات لثمرية. ومقرها في Romagnano-Trento, إيطاليا.

  5. RABENSTEINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RABENSTEINER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  3. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  4. LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  5. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  1. LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  2. MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  1. INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. MONTECORONA

    إيطاليا

    المؤسسة MONTECORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. INTER - PIETRE SPARBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTER - PIETRE SPARBER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. INERTI MEZZOCORONA

    إيطاليا

    المؤسسة INERTI MEZZOCORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  7. PORFIDI CARNIELLI S.N.C.

    إيطاليا

  8. IM.FIL. S.R.L.

    إيطاليا

  1. AQUASPACE S.P.A.

    إيطاليا

  2. GRANITI DALLE NOGARE S.R.L.

    إيطاليا

  3. VAL D'ADIGE MINERARIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. TESSILQUATTRO S.P.A.

    إيطاليا

  5. S.E.S.I. CAVE S.R.L.

    إيطاليا

  6. GRÜNIG PIETRE NATURALI S.R.L.

    إيطاليا

  7. LANIFIICO MOESSMER S.P.A.

    إيطاليا

  8. NATURSTEINE LECHNER DI LECHNER BRUNO S.A.S.

    إيطاليا

  9. STEINTIROL S.R.L.

    إيطاليا

  10. EUROTEXFILATI S.R.L.

    إيطاليا