• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة زراعية غذائية

النتائج لأجل

صناعة زراعية غذائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HÄNNSL AM ORT - WEINGUT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HÄNNSL AM ORT - WEINGUT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, خمور، ترنتن هوت-آديج, نبيذ بالفقاعات, خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, إنتاج النبيذ, خمور، ترنتن هوت-آديج, محلات نبيذ, رغوي, و نبيذ مع فقاعات "موسو". ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. KOCH SNC

    إيطاليا

    Koch شركة رائدة في قطاع تصنيع المنتجات المجمدة والمنتجات العضوية المجمدة وخاصة جنوتشي البطاطس والمعجنات الفطائرية ومعجنات اللازانيا. الشركة تتعاون ماركات هامة في جودة التعبئة والتغليف. منتجات الشركة مخصصة لشركات التموين والمطاعم لتجار الجملة وكذلك لتجار التجزئة وسلاسل التوزيع داخل إيطاليا وخارجها.

  3. CANTINA PRODUTTORI CORTACCIA SOC. AGRICOLA COOP.

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI CORTACCIA SOC. AGRICOLA COOP., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية, بيع النبيذ في براميل, نبيذ أبيض بورغوندي, و كحل فواكه. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. DISTILLERIA GIOVANNI POLI S. MASSENZA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA GIOVANNI POLI S. MASSENZA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أجهزة تقطير الكحول وماء الشرب، آلات وتجهيزات, تجهيزات للترشيح, و أجهزة تقطير الكحول وماء الشرب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. BAUER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة BAUER SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PARTNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, خبز ومعجنات, و وجبات جاهزة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ALPENPUR

    إيطاليا

    المؤسسة ALPENPUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات منتج بيولوجي, و مكعبات مرقة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. TRESANA GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRESANA GROUP SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, وكلاء وممثلون للنبيذ, وساطة تجارية, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Nago-Torbole, إيطاليا.

  4. VEDAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEDAL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سكر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. JOHNCAFFÈ SRL

    إيطاليا

    المؤسسة JOHNCAFFÈ SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات خلطات قهوة للمطاعم, بن بالجملة, حبوب البن, و رقع قهوة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. PERI SRL - BMI

    إيطاليا

    المؤسسة PERI SRL - BMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات حليب و مشتقّاته. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DALLA TORRE DOROTEA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DALLA TORRE DOROTEA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات زبدة, و زبد مملح. ومقرها في Tassullo, إيطاليا.

  1. TORQUADRA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TORQUADRA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروب روحي ماء الحياة. ومقرها في Ospedaletto, إيطاليا.

  2. PARTNER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PARTNER SRL, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات فواصل, و سناك. ومقرها في Bolzano (BZ), إيطاليا.

  3. CHRIOCCH STORE DI CHRISTIAN OCCHIPINTI

    إيطاليا

    المؤسسة CHRIOCCH STORE DI CHRISTIAN OCCHIPINTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات تحميص البن وما شابهه من منتجات لأطراف ثالثة. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  4. VETTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. A. RIEPER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة A. RIEPER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات علف للمواشي, مطاحن, علف للمواشي, و مطاحن. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  6. BAUER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. SALUMIFICIO DI CASA LARGHER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SALUMIFICIO DI CASA LARGHER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Cembra Lisignago, إيطاليا.

  8. RECLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RECLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  1. DABRINGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DABRINGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات جلود وفراء, بيئة، خدمات, جلود وفراء, و بيئة، خدمات. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  2. CESARINI SFORZA SPUMANTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CESARINI SFORZA SPUMANTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GRUPPO FORMAGGI DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة GRUPPO FORMAGGI DEL TRENTINO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات قشدة حليب، حامضة, أجبان, قشدة حليب، حامضة, و أجبان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. IPRONA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IPRONA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. GUNTHART ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUNTHART ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات بالحليب, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, حلويات بالحليب, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. CANTINA SOCIALE DI ISERA SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE DI ISERA SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  7. FONTE PLOSE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONTE PLOSE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مياه معدنية, مشروبات, و مياه معدنية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  8. RONER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة RONER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمر التفاح ونبيذ الأجاص, نبيذ, و خمر التفاح ونبيذ الأجاص. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  9. SOTTOBOSCO PAOLI DI PAOLI UGO

    إيطاليا

    المؤسسة SOTTOBOSCO PAOLI DI PAOLI UGO, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  10. GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.A.S. DI GASSER THOMAS & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, جمع مخلّفات الذبائح ومعالجتها, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.